وزير الأوقاف ومحافظ الحديدة يتفقدان المعالم التاريخية في زبيد

> الحديدة «الأيام» عبدالله ابو علي:

> قام أمس السبت القاضي أحمد عبدالله الحجري محافظ الحديدة ومعه القاضي حمود الهتار وزير الاوقاف والارشاد بزيارة الى مديرية زبيد للاطلاع على سير تنفيذ المشاريع الخدمية وكذا زيارة الجامع الكبير بزبيد وجامع الاسكندرية.

وخلال زيارتهما أكدا ان وزارة الاوقاف والسلطة المحلية بالمحافظة ستقوم بترميم المعالم التاريخية بزبيد بما يسهم في جعل زبيد من المدن التاريخية.

من جهة اخرى التقى محافظ الحديدة القاضي أحمد الحجري ومعه القاضي حمود الهتار وزير الاوقاف بأعضاء المجلس المحلي لمديرية بيت الفقيه وأعضاء الهيئة التنفيذية وأعضاء مجلس النواب وبحثا معهما سير تنفيذ المشاريع وتعثرها بالمديرية.

وخلال اللقاء أكد المحافظ على ضرورة الاهتمام بالنشاطات والبرامج والاحتياجات لهذه المناطق والمعدة من قبل المجلس المحلي واعطاء الصلاحيات الكاملة لهذه المجالس في المديريات للقيام بواجباتها نحو التنمية وتعزيز دورها وجهودها لخدمة المواطنين، كما أكد على اهمية استيعاب الخريجين من هذه المناطق لخدمة قراهم وأريافهم من خلال البرامج والانشطة التي يقرها المجلس المحلي للقضاء على البطالة فيها وتحملهم المسئولية الكاملة عند التقصير، مشيرا الى أنه ستكون هناك متابعة مستمرة من قبل السلطة المحلية بالمحافظة على هذه المشاريع وستكون المرحلة القادمة مرحلة تقييم للمجالس المحلية في المديريات حتى تؤدي واجبها تجاه خدمة المواطنين.. حضر اللقاء مدراء عموم الكهرباء، المياه، التربية والتعليم، الانشاءات، التعليم الفني، المواصلات، الرعاية الاجتماعية، النظافة والتحسين، الشباب والرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى