إشهار جمعية اتحاد المنتفعين لمدينة الشحر الجديدة

> الشحر «الأيام» خاص:

> خلال اجتماع خطابي وانتخابي كبير، انعقد صباح أمس الأربعاء تمّ إعلان وإشهار جمعية اتحاد المنتفعين التنموية لمدينة الشحر الجديدة (مخططات غرب مدينة الشحر) بمحافظة حضرموت.

حضر الاجتماع الإخوة سالم أحمد بانخر، المدير العام لمديرية الشحر، وسالم عبدالله باحجاج، مدير مكتب التأمينات والشؤون الاجتماعية، وعدد من مدراء مرافق الدولة والشخصيات الاجتماعية. وألقى الأخ بانخر كلمة السلطة المحلية مفتتحا بها الاجتماع، كذلك ألقيت كلمات عن الشؤون الاجتماعية وعن اللجنة التحضيرية، باركت إشهار هذه الجمعية التي ضمت أعدادا من المنتفعين من أراضي ومخططات الشحر الجديدة (غرب المدينة).

كما جرى استعراض الأهداف المؤمل تحقيقها عبر الجمعية لصالح المنتفعين ولصالح تعزيز خطط التنمية في الشحر وفي محافظة حضرموت بشكل عام. كذلك جرى انتخاب مجلس إداري وهيئة إدارية للجمعية برئاسة الأخ مسلم عوض العجيلي، والأخ سعيد فرج مسجدي نائبا للرئيس، والأخ عبدالله سالم جنبين أمينا عاما، والأخ محمد عبدالله الأحمدي للعلاقات العامة.

وعن أهداف الجمعية، التي تعد الأولى من نوعها في المحافظة أفاد أمين عام الجمعية «الأيام" بقوله:«تسعى الجمعية إلى تنسيق وتوحيد جهود أعضائها، وإلى المساهمة مع السلطات في رسم السياسات والخطط التنموية، التي تختص بمخطط مدينة الشحر الجديدة، وفي متابعة ومراقبة تمكين المنتفعين من أراضيهم، وتفعيل الشراكة بين الحكومة من جهة والمنتفعين والمستثمرين من جهة أخرى، وفي العمل على مناصرة قضايا المنتفعين، وضمان حصولهم على الخدمات مع المصالح العامة، من مدارس وأسواق ومساجد وملاعب أطفال ومقابر وغيرها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى