وزير الدفاع يوجه بمعالجات لقضايا عسكريين وأمنيين

> عدن «الأيام» خاص:

> قام الأخ اللواء الركن محمد ناصر أحمد علي، وزير الدفاع، خلال وجوده في محافظة عدن بمعالجة قضايا عسكريين وأمنيين والتجاوب مع شكواهم والتوجيه بشأنها إلى الإدارات المختصة في وزارة الدفاع لتنفيذ المعالجات.

وقد ثمن العسكريون والأمنيون عاليا اهتمام الأخ اللواء الركن محمد ناصر أحمد علي، وزير الدفاع، بشكواهم والتجاوب معها، مؤكدين بأنهم لمسوا في اهتمامه وحرصه على معالجة قضاياهم أثناء وجوده في محافظة عدن روح المسؤولية والواجب التي ينبغي أن يتمتع بها كل مسؤول.

وفيما يلي أسماء العسكريين والأمنيين الذين صدرت بشأنهم توجيهات بمعالجة أوضاعهم من قبل الأخ اللواء الركن وزير الدفاع وهم:

الجندي مرسال عبدالكريم فخري، قاسم علي محمد علي، النقيب سعيد علي محسن الكلدي، سالم علي مهدي وعبدالله محمد سيف، الرائد أيوب عبدالرشيد أبوبكر حسين، مساعد متقاعد عبدالقوي أحمد السعيدي، ملازم أول مهدي حسين هادي، عميد متقاعد قاسم صالح محمد العامري.

«الأيام» تتوجه بالشكر والتقدير للأخ اللواء ركن محمد ناصر أحمد، وزير الدفاع، على استجابته لشكاوى العسكريين والأمنيين خلال وجوده في محافظة عدن.. آملين من الأخوة مدراء الدوائر والمسئولين في الأجهزة العسكرية والأمنية المعنيين بتوجيهات الأخ الوزير سرعة اتخاذ الإجراءات وتصحيح أوضاع العسكريين المذكورين حتى يتمكنوا من العيش الكريم في وطنهم وإعالة أسرهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى