ثعلب الكرة المصرية حازم إمام لـ «الأيام الرياضي»:قررت الاعتزال نهاية الموسم الحالي وأتمنى أن يكون الختام بكأس مصر ..الإصابة منعتني من المشاركة، وأعتذر للجمهور الكبير في اليمن

> «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

>
حازم إمام.. ثعلب الكرة المصرية، نجم غني عن التعريف.. رغم إصابته حضر مع فريقه الزمالك، الذي شارك في مهرجان اعتزال (الشبح) جياب باشافعي.

«الأيام الرياضي» التقته، وخرجت بالحوار القصير التالي:

كقائد لنادي الزمالك كيف تصف مشاركة الفريق في مهرجان اعتزال نجم اليمن جياب باشافعي؟

- في الحقيقة معروف عن نادي الزمالك تقديره الكبير للنجوم العرب، وعدم تأخره في تلبية الواجب.. ومشاركة نادي الزمالك للنجم جياب باشافعي هو أقل شيء نقدمه لهذا النجم، الذي علمنا عنه بعض المعلومات والمزايا التي يتمتع بها من قبل أبو الزملكاوية محمود أبورجيلة، خصوصا أنه تدرب على يديه عندما كان لاعبا.

> برغم المدة القصيرة التي قضيتموها في اليمن ما هي انطباعات ثعلب الكرة المصرية حازم إمام عن اليمن والكرة اليمنية؟

- حقيقة منذ لحظة وصولنا ونحن محل حفاوة وترحاب وكرم من قبل المنظمين والجماهير، وأسعدنا وأخجلتنا في نفس الوقت هذه المشاعر الفياضة من قبل إخواننا اليمنيين، ونحن إخوة وعرب، والكرة اليمنية في تقدم وتطور مستمر، وتمتلك لاعبين جيدين ونجوم.

> جمهور حازم في اليمن قدم إليه من جميع المحافظات اليمنية لمشاهدة لمساته وأدائه، لكنهم اكتفوا بمشاهدته على الدكة؟

-بصراحة أحب أبعث بتحاياي وتقديري للجمهور الكبير والجميل، الذي هتف لحازم إمام وأشكره، والإصابة هي التي حرمتني المشاركة، فأنا حاليا أخضع لمرحلة تأهيل وتدريب مستمر، وتمارين مكثفة وإحماء وإطالة من أجل استعادة اللياقة البدنية.. وتعليمات الطبيب أوصت بعدم المشاركة في اللقاء، وأعتذر للجمهور الكبير في اليمن.

> الزمالك وضعه مخيف يا كابتن؟

- مش بالدرجة دي .. إحنا الدوري ضاع علينا، ونركز حاليا على الكأس، ونسعى للحصول عليه بأي طريقة لتعويض جماهير الزمالك ضياع الدوري.

> متى يعود الزمالك إلى تحقيق البطولات؟

- الزمالك فريق بطولات منذ القدم، ويكفي أنه في عهد أبي الكباتن، النجم اليمني الكبير على محسن المريسي، كان الزمالك مسيطرا على البطولات وليس مجاملة، إنما حقيقة يتذكرها جمهور الزمالك كثيرا.

> لا يوجد في الزمالك استقرار إداري أليس هذا صحيحا؟

- بالفعل.. وهو سبب تذبذب المستوى، وضياع وهروب البطولات، لأن الاستقرار أهم شيء للوصول إلى منصات التتويج.

> ماذا عن مستقبل حازم إمام؟

- يمكن أول مرة أعلن فيها أني قررت الاعتزال بعد نهاية الموسم، وأتمنى الحصول على كأس مصر لتكون آخر بطولة أهديها إلى جمهور الزمالك.

> كلمة أخيرة في هذا اللقاء القصير؟

- أشكرك وأشكر جميع الجماهير اليمنية على حفاوة الاستقبال، وأنقل من خلالكم تحياتي لأعزائي الجماهير اليمنية الوفية ولقراء صحيفتكم الغراء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى