وابل من الرصاص يستهدف مديراً عاماً بمديرية الملاح

> الملاح «الأيام» غازي محسن العلوي:

> تعرض الأخ مثنى قاسم حسن البكري، مدير فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمديرية الملاح محافظة لحج صباح يوم أمس لإطلاق نار كثيف من قبل أحد الأشخاص بينما كان يزاول عمله الميداني في أحد شوارع مدينة الملاح.

وأوضح الأخ مثنى قاسم حسن في تصريح لـ«الأيام» أنه فوجئ صباح أمس وبينما كان يقوم بمزاولة عمله في إسقاط بعض الشوارع في عاصمة المديرية بقيام شخص يدعى عادل منصور حاشد بإطلاق نار كثيف باتجاهه «ولولا تدخل العناية الإلهية ووجود بعض الصخور التي احتمينا خلفها لأردانا قتيلا».

وأضاف البكري:«وقد قمنا فور الحادث بإبلاغ الأجهزة الأمنية بالمديرية بالواقعة، إلا أنها وحتى مساء أمس لم تقم بإلقاءالقبض على الشخص المذكور، علما أن المذكور توجد عليه العديد من القضايا المرفوعة من فرع الهيئة، ومنها قيامه بالاعتداء علينا في وقت سابق في المكتب».

وحمل البكري في تصريحه الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية المسؤولية الكاملة عن أي أضرار قد تصيبه أو أي تداعيات تنتج عن ذلك التقاعس أو الإهمال.

مطالبا «بـسرعة القبض على المتهم وتقديمه للعدالة، لينال جزاءه العادل في إطار النظام والقانون».

وقد تداعت جموع كبيرة من أقارب مدير فرع هيئة المساحة بالتوافد إلى عاصمة المديرية، للتعبير عن استنكارهم لعدم قيام الأجهزة الأمنية بواجبها في إلقاء القبض على المتهم وإيداعه السجن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى