رئيس جامعة عدن يكرم لاعبي منتخب جامعة عدن للكرة الطائرة

> عدن «الأيام الرياضي» نبيل مصطفى:

> نظم ظهر أمس بقاعة مجلس جامعة عدن حفل استقبال حار وتكريمي لمنتخب عدن للكرة الطائرة وطاقمه الفني والإداري، بحضور الإخوة أ. د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن، وأ. د. أحمد صالحمنصر، أمين عام الجامعة، ود. محمد موسى العبادي، مدير عام الأنشطة بالجامعة، وعدد من قيادة الجامعة.

وفي الحفل الذي نظمته الإدارة العامة للنشاطات بنيابة شؤون الطلاب بجامعة عدن، هنأ الأخ أ. د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن لاعبي منتخب جامعة عدن للكرة الطائرة، لتحقيقهم المركز الأول والفوز بكأس بطولة الكرة الطائرة للجامعات اليمنية للعام 2007م، والتي استضافتها جامعة الحديدة.. مشيرا إلى استعداد قيادة جامعة عدن لتقديم كل الدعم والتسهيلات للمنتخب ولاعبيه، وأن هناك اهتماما قادما للنشاط الرياضي بالجامعة، وأن فوز المنتخب بالمركز الأول بين الجامعات اليمنية بشارة خير، وما حصده من نجاح يعتبر نجاحا للجميع.

كما ألقيت عدد من الكلمات التي قدمت الشكر للجامعة ممثلة برئيسها لما تقدمه من اهتمام ودعم للاعبي المنتخب، كما طرحت بعض الهموم التي قوبلت باستجابة، كما وجه الأخ رئيس جامعة عدن بصرف مبلغ 250 ألف ريال لمعالجة أحد لاعبي المنتخب من إصابة في إحدى المباريات، وتحمل أي تكاليف علاج أخرى له، وكذا صرف بدلات رياضية للاعبين، ومعالجة صعوبات التنسيق بين اللاعبين وكلياتهم حتى لا تتعارض عملية تعلمهم ومشاركاتهم في التدريب، وكذا في المباريات، وجرت بعد ذلك عملية التكريم للاعبي المنتخب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى