رئيس جمعية أبناء الحوطة بلحج لـ «الأيام»:التسجيل لجميع الشباب دون تمييز أو النظر في انتماءاتهم السياسية في مشروع الحوطة الجديد أو مشروع إسكان الشباب

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> أكد الأخ علي صالح عبيد الخواجة، رئيس جمعية الحوطة الاجتماعية الخيرية بلحج، على تسجيل جميع شباب وأبناء المنطقة دون تمييز أو النظر في انتماءاتهم السياسية في مشروع الحوطة الجديد أو مشروع إسكان الشباب حسب توجيهات فخامة رئيس الجمهورية.

جاء ذلك في تصريح لـ «الأيام» قال فيه:«بعد لقائنا بالمحافظ وتوجيهاته بخصوص مشروع صرف أراض للشباب ومشروع الحوطة الجديد، فقد تم اللقاء بمدير الأراضي، وأفاد قائلاً إنه قد تم الانتهاء من تجهيز المخطط وتحديد المواقع، ولم يتبقَ سوى مناقشة الآلية المتبعة في ذلك، وتحديد المواقع لأبناء الحوطة».

وأضاف في تصريحه:«كما وجه أمين عام محلي المحافظة مدير عام مديرية تبن لمناقشة موضوع إيجاد حرم لمدينة الحوطة، علما بأن مديرية الحوطة لا يوجد لها حرم».

مناشدا في تصريحه المشايخ والعقال في مديرية تبن، بأن يولوا عنايتهم ودون المزايدات، بأن يضموا إخوانهم من أبناء الحوطة في هذه الأحرام الزراعية

مطالبا المحافظ والأمين العام وهيئة الأراضي ومكتب الزراعية «بأن يفوا بوعدهم الذي ينتظره أبناء هذه المديرية البائسة».

داعيا إلى تنفيذ هذه المشاريع دون تماطل على أن يتم التوزيع والتسجيل لجميع شباب وأبناء المنطقة دون تمييز أو النظر إلى انتماءاتهم السياسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى