موكب مهيب لتشييع المقدم سالم بازمول بسيئون

> وادي حضرموت «الأيام» خاص:

> شيع أهالي وادي حضرموت عصر أمس جثمان الفقيد المقدم سالم هادي عوض بازمول مقدم حافة حوطة سيئون.

وكان في مقدمة المشيعين بعد الصلاة على الفقيد بمسجد طه الأخوة أحمد الجنيد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، سعيد دومان عضو مجلس النواب، عوض الكثيري مدير عام مديرية سيئون، م.محمد حسان عضو محلي حضرموت وأعضاء محلي سيئون وقيادات الأحزاب السياسية بوادي حضرموت وممثلون عن لجان الألعاب الشعبية (الشبواني) من مديريات ساحل حضرموت والوادي وجمع غفير من مختلف المناطق.

وقد بعث الأخوان طه هاجر محافظ حضرموت وأحمد الجنيد وكيل المحافظة بالوادي برقية عزاء عددت مناقب الفقيد كشخصية اجتماعية وخيرية معروفة وشهيرة بمناطق حضرموت كافة، ساهم في الحفاظ على الموروث الشعبي القديم (عدة الشبواني) والعادات والتقاليد. كما نعى مكتب فرع وزارة الثقافة بالوادي الفقيد بازمول المقدم الشعبي الذي يحظى باحترام كافة الأوساط بمختلف اتجاهاتها. كما نعي الشيخ يحيى جعفر باجري وكيل محافظة الحديدة وفاة الفقيد بازمول.

الفقيد المقدم سالم هادي عوض بازمول من مواليد 1930م بسيئون حضرموت، درس أولا في الكتاتيب ثم استكمل تعليمه بمدرسة النهضة إحدى المدارس الأولية بحضرموت، ومن أسرة تجارية اشتهرت أيضا بالأعمال الخيرية والعامة، وعضو فاعل في غرفة تجارة وصناعة وادي حضرموت، ورئيس لجنة التنسيق للفرق الشعبية ولجان الحافات بوادي حضرموت ومقدم عدة حوطة سيئون.

«الأيام» تتقدم بأحر التعازي لأسرة الفقيد ولأبنائه وإخوانه سائلين المولى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى