الشيخ صرقاب: من أولويات مهامي تحسين الاستقرار الأمني وتفعيل أجهزة الدولة بالمديرية

> عسيلان «الأيام» زبين عطية:

> قال الشيخ عبدالله ناصر صرقاب المدير العام الجديد لمديرية عسيلان بمحافظة شبوة في أول اجتماع للمكتب التنفيذي رأسه الأربعاء الماضي: «لن نتهاون مع أي موظف يمارس التسيب أو يخفق في تنفيذ مهامه، وعلى جميع فروع المكاتب الحكومية التعامل بحافظات الدوام الرسمي لتحديد الحضور والغياب، لنعمل على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب».

وأشار في سياق كلمته إلى أن الدور المنوط بمديري المكاتب التنفيذية يتركز في تحسين أداء هذه المكاتب بما يلبي تطلعات وآمال أبناء المديرية.

وكان المكتب التنفيذي بالمديرية قد كرس اجتماعه لمناقشة جملة من القضايا والمهام المتعلقة بفروع المكاتب الحكومية بالمديرية، ووضع التصورات والمقترحات الهادفة تفعيل أدائها بالإضافة إلى استعراض المشروعات التنموية والخدمية المتعثرة، ومناقشة الحلول الممكنة للإسراع في إنجازها.

وأقر الاجتماع الذي حضره أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي إعداد خطة شاملة لسير العمل الإداري والخدمي للمديرية، وجرى تكليف مديري المرافق والأجهزة الحكومية بإعداد خطط فرعية، كل في إطار مكتبه، بما يضمن تحسين الأداء الحكومي في الجوانب الإدارية والفنية.

كما أقر المجتعون حصر المشروعات الخدمية المتعثر إنجازها، وتحديد أسباب تعثرها، والعمل على المتابعة الجادة للجهات المعنية بما من شأنه الإسراع في تنفيذها.

إلى ذلك أوصى أعضاء المكتب التنفيذي بعسيلان بضرورة متابعة الجهات العليا لاعتماد مبنى جديد كمجمع حكومي يتسع لجميع فروع المكاتب الوزارية المعتمدة في المديرية نظرا لعدم صلاحية مبنى المجمع الحالي.

وفي تصريح لـ «الأيام» أوضح الشيخ عبدالله صرقاب مدير مديرية عسيلان أن أولويات مهامة بعد تعيينه في يناير الماضي تتركز في تحسين الاستقرار الأمني ومتابعة إنجاز مشروعي كهرباء عسيلان العام وطريق النقوب ـ صافر، بالإضافة إلى معالجة المشاكل الاجتماعية، وتفعيل أجهزة الدولة داخل المديرية للقيام بمهامها على الشكل الصحيح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى