موقفان رائعان

> «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

> سطر الكابتن محمد أبوتريكه نجم الأهلي ومنتخب مصر موقفا مشرفا أمام الصمت المهين إزاء ما يتعرض له إخواننا في غزة العزة وفلسطين الصمود، ولم يلتفت إلى العقوبة التي قد ينالها، وأرسل رسالة قوية إلى العالم، لم يستطع كثير من الزعماء أصحاب الجيوش والعتاد أن يعلنوا بها.

أبوتريكة النجم الرائع أكد أن الإنذار الذي تحصل عليه بسبب عبارة (تعاطفا مع غزة) المكتوبة على فانلته، يعد وساما على صدره، في حين وصفه كثير من المحللين أنه أشرف إنذار رفع في تاريخ لعبة كرة القدم.

إذا كان موقف أبوتريكة قد أثار كثيرا من ردود الأفعال بسبب تسليط الأضواء عليه والمتابعة الإعلامية الكبيرة لنهائيات القارة السمراء، فإن هناك موقفا مماثلا سطره النجم الرائع جياب باشافعي في يوم اعتزاله.

الشبح لم ينسَ يوم فرحه وتكريمه هموم إخوته في فلسطين، وسجل موقفا مشرفا عندما ارتدى فانلة مكتوب عليها (كلنا فداك يا فلسطين)، كما أنه تبرع بمبلغ 300 ألف ريال لصالح إخوانه المحاصرين في غزة، موقف لا يتأتى إلا من الكبار فقط.

دائما النجوم الكبار تكون مواقفهم رائعة وعظيمة بحجم نجوميتهم وشعبيتهم في قلوب الجماهير. تحية من القلب للنجمين الرائعين محمد أبوتريكة وجياب باشافعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى