الغاء حفل للمغنى اللبنانى مارسيل خليفة بسبب الفوضى التنظيمية والتدخل الأمني

> القاهرة «الأيام» د.ب.أ:

> أدت حالة من انعدام التنظيم في مواعيد حجز مسارح دار الأوبرا المصرية إلى اعتذار الفنان اللبناني الكبير مارسيل خليفة عن إحياء حفله الذي كان مقررا له مساء أمس الأحد إلى أجل غير محدد اعتراضا على أسلوب معاملته من جانب منظمي الحفل.

وتعاقدت صحيفة الأهالي الاسبوعية المصرية الصادرة عن حزب التجمع المعارض مع خليفة لإحياء حفل بالقاهرة على المسرح الكبير بدار الأوبرا بمناسبة مرور 30 عاما على صدور الصحيفة لكنهم اكتشفوا يوم الخميس الماضى وقبل يومين من الحفل عدم امكانية إقامته على المسرح نظرا لكون المسرح محجوزا مسبقا لإقامة حفل آخر.

وعندما أعرب المنظمون عن غضبهم الشديد من انعدام النظام خاصة وأنهم حجزوا قبل فترة كبيرة وقاموا بعمل دعاية واسعة للحفل طلبت إدارة دار الأوبرا منه تأجيل الحفل لكن مارسيل خليفة رفض الأمر واعتبره إهانة لاسمه وتاريخه واعتذر لمسئولي الصحيفة المصرية عن إحياء الحفل طالبا تأجيله إلى الشهر المقبل نظرا لكون جدول حفلاته مكتظا بالمواعيد. وحاول منظمو الحفل الوصول إلى حل وسط بالاتفاق مع ساقية عبد المنعم الصاوي لحجز مسرحها الكبير للحفل لكن الفنان اللبناني رفض مجددا لأن مسرح «الساقية» صغير ولا يتسع لجمهوره خاصة وأنه أحيا عليه حفلا قبل عامين ولم يتمكن كثيرون من الجمهور من حضوره لضيق المكان.

في الوقت نفسه ردد مقربون من منظمي الحفل أن جهات أمنية منعت الحفل بالإيعاز لدار الأوبرا بإلغاء الحجز الذي تم قبل فترة كافية خوفا من امكانية إثارة خليفة المعروف بأغنياته القومية ومواقفه المتشددة من التهاون العربي من إثارة الجمهور اعتمادا على ما يجري حاليا على الحدود المصرية مع قطاع غزة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى