لاعب التلال مروان مسعود يجري عملية في ركبته

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

> أجرى الأسبوع الماضي لاعب التلال المعروف مروان مسعود عملية منظار للركبة لإزالة الغضاريف، وذلك في مستشفى المتوكل بالعاصمة صنعاء بدعم ورعاية كريمة من قبل الأخوين الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد العام لكرة القدم وأحمد حامد فرج، رئيس الهيئة العامة للإرصاد والطيران المدني، وقد تكللت العملية بالنجاح.

وقدم اللاعب مروان مسعود شكره وتقديره الخاص للأخوين الشيخ أحمد صالح العيسي وأحمد فرج على تعاونهما ودعمهما للعملية وتكاليف العلاج له، وقد كان لذلك الموقف الأثر الطيب في نفسه.

وقال:«أنا سعيد جدا ومسرور بنجاح العملية التي أجريت لي بعد تعثرها من سابق، بسبب أن العلاج الطبيعي حينها لم يكن بالشكل المطلوب وعادوتني الإصابة ومنعتني من العودة إلى الملاعب».

وعن موقف ناديه التلال قال:«للأسف الإخوة في قيادة النادي لم يتواصلوا معي ولم يسألوا عني خلال الفترة الماضية، ومنذُ توقفي بسبب الإصابة وهو ما حزَّ في نفسي وهزَّ من معنويتي» .. وعن عودته ومحطته القادمة قال:« بعد شفائي من الإصابة سيكون لكل حدث حديث وسأتطرق إلى أمور قد تكون غائبة عن البعض تهم نادي التلال، وما وصل إليه اليوم من انتكاسات لا أحد يقبلها ويرضى بها من كل محبي وعشاق النادي الكبير والعريق على مستوى الوطن اليمني».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى