دعوه خيرة للتصالح والتسامح

> «الأيام» عبدالله الخضر الوادي لودر - أبين

> لا للسكوت عن الحق، لأن كل واحد منا لا يريد أن يكون شيطاناً أخرس.. في ظل ما شهدته وتشهده عدن الباسلة من أحداث مؤسفه، أزهقت فيها الأرواح البريئة، كل ماجنته أنها طالبت بترك ونبذ الماضي ونسيانه بكل مخلفاته.. إن ما يلحق عدن والجنوب من نهب ثرواتها وأراضيها، ومتنفساتها كان من الأجدر أن تحقق الاستفادة لأبنائها- وليس لكل المتنفذين الذين سولت لهم أنفسهم إلحاق الأذى بأناسها المسالمين الطيبين.

إن دعوة التصالح والتسامح الخيرة لم تكن مسيسة كما زعم البعض ودعا إلى مقاطعتها ورفضها جمله وتفصيلا.. لأنهم ينظرون إليها من حساب مصالحهم الشخصيه.

ألا يحق لنا أن نتصالح ونتسامح حتى لا نترك آثار الماضي حبيسة يسيسها المتنفذون لمصالحهم الشخصيه.

الأمل المشرق يحدو الجميع بطلب المسامحة من الله أولا.. عن كل الأخطاء في حق هذا الوطن، ولكل شهدائه، ومد أيديهم لبعضهم البعض حتى تستمر مسيرة الكفاح السلمي.

إن تجمع المتسامحين بساحة الهاشمي في ذلك اليوم ما هو إلا دعوة صادقة من القلب لنسيان الماضي، إلا أننا نرى المتنفذين بدلا من حمايه المتصالحين والداعين لهم نراهم ينفذون الأوامر بإطلاق الأعيرة الحية، وقتل إخوانهم من المسلمين، وزد على ذلك ما نقلته أنباؤهم من مغالطه تنم عن حقد في نفوسهم ليس إلا، حين ساقت مجموعه من الأكاذيب بدلا من حمل رساله إعلاميه صادقة.

إننا نعزي أسر شهدائنا نتمنى شفاء جرحانا وإطلاق سراح معتقلينا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى