محلي جبل حبشي يقر صرف رواتب المعلمين عبر مكاتب البريد

> تعز «الأيام» خاص:

> رحبت الأوساط التربوية في مديرية جبل حبشي بالإجراءات التي اتخذها المجلس المحلي يوم أمس، والتي تقضي بتسليم رواتب المعلمين عبر مكاتب البريد. وأكد عارف الحبشي مدير مكتب البريد بالمديرية في تصريح لـ «الأيام»: «أنه استلم الشيكات يوم أمس، وأنه سيتم صرف الرواتب بأسرع وقت، مؤكدا أن المعلمين سيلمسون مدى الفرق بين خدمة البريد والخدمات الأخرى».

من جهته قال الأستاذ عارف الحوش رئيس قسم شؤون الموظفين بمكتب التربية بالمديرية: «تم الاتفاق مع البريد على تسليم الرواتب في خمسة مكاتب تسهيلا للمعلمين الذين كانوا دوما يشكون تعرضهم لاستقطاعات من رواتبهم، وهذا التوجه يأتي مع البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية للقضاء على الفساد، وإزالة الاختلالات التي كانت ترافق عملية صرف الرواتب للمعلمين». وفيما يخص المعارضين لهذا التوجه أكد رئيس قسم شؤون الموظفين أنهم قلة قليلة مقارنة مع المطالبات الكثيرة من قبل المعلمين بتسليم رواتبهم عبرالبريد.

جدير بالذكر أن مديرية جبل حبشي يوجد فيها 1800 موظف يعملون في القطاع التربوي، وسيعمل هذا الإجراء الذي اتخذه المجلس المحلي بالمديرية على الحد من ظاهرة التستر على بعض المدرسين المنقطعين والوهميين، وأولئك الذين يعملون في مواطن الاغتراب، والتي بدأت تظهر علاماتها مؤخرا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى