الفنان أيوب طارش مستشارا لمحافظة تعز

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

> جرى يوم أمس الأول الإثنين تعيين فنان اليمن الكبير أيوب طارش عبسي، مستشاراً لمحافظة تعز.. وفي اتصال هاتفي أجرته «الأيام» مع الفنان أيوب طارش عبسي، أفاد قائلاً:«هذه لفتة كريمة من الأخ المحافظ الذي أدرك من خلالها ظروفنا الصعبة التي لا تخفى على أحد»، مشيراً إلى أنها بادرة طيبة تفرد بها المحافظ في تكريم نموذج من المبدعين في المجال الفني، كما قدم الفنان القدير شكره وامتنانه للأخ محافظ تعز متمنياً أن يقتدي به بقية المحافظين.

إلى ذلك وصف الأخ رمزي عبدالعزيز اليوسفي، مدير الثقافة بتعز الفنان أيوب طارش «بالقامة الوطنية العملاقة ويأتي تعيينه من إيمان وإدراك الأخ المحافظ لقيمة هذه القامة وكفاءتها المتميزة كونه لم يلقَ حقه من الإنصاف سابقاً».. وأضاف قائلا:«حق على قيادة الوطن عموماً ووزارة الثقافة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة خاصة إعطاء هذا الفنان الشامخ حقه من التكريم والتقدير» لافتاً إلى أن الوظيفة تكليف لا تشريف.

وقال:«المحافظة بعد عامين تستعد لاستقبال العيد الوطني العشرين، وهناك فعاليات فنية وثقافية متميزة يجب أن يتولى مسؤولية الإشراف عليها لأنه لا تزال لدى الفنان أيوب طارش القدرة لإعطاء الكثير».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى