محافظ لحج في الاجتماع السنوي لقادة ومديري الفروع والمصالح والوحدات الأمنية:نحن مع الحرية والتعبير عن الرأي ولسنا مع الفوضى والخروج عن الثوابت الوطنية

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

>
تم صباح أمس بقاعة الشيخ علي عبدالكريم العبدلي بكلية ناصر للعلوم الزراعية في محافظة لحج عقد الاجتماع السنوي لقادة ومديري الفروع والمصالح والوحدات الأمنية في قيادة أمن المحافظة تحت شعار (تحديث الإدارة وتطوير أداء أجهزة الشرطة، وتعزيز العلاقة بالمجتمع) برعاية الأخ اللواء د. رشاد العليمي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، وبحضور الإخوة عبدالوهاب يحيى الدرة محافظ لحج، وعلي حيدرة ماطر نائب المحافظ أمين عام المجلس المحلي، والعميد أحمد صالح عمير مدير أمن المحافظة، وصالح سريع الوكيل المساعد، وبدر العارضة رئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة.

وفي الاجتماع السنوي قدمت العديد من أوراق العمل، كما ألقيت عدد من الكلمات من قبل محافظ لحج ومدير أمن المحافظة ورئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة.

كما تم قراءة البيان الختامي للمؤتمر الثامن عشر لقيادة وزارة الداخلية، والتقرير السنوي الموجز عن الجانب الأمني، والجانب التقييمي عن نشاط أمن المحافظة للعام 2007.

وفي كلمته أمام الحاضرين تحدث الأخ محافظ لحج قائلا: «نريد أن يكون وجه رجل الأمن ويده بيضاء، والتقييم السنوي لايعني رمي السلبيات من جهة إلى أخرى، وإنما يجب أن يجسد عمليا رغبة فعلية لتحسين الأداء، حيث كان في الماضي نقص كبير في الإمكانيات، والحمدلله الآن هناك إمكانيات كبيرة متوفرة».

وأكد محافظ لحج على: «ضرورة الانضباط في العمل، ومحافظة لحج كانت من المحافظات السباقة في متابعة حقوق المتقاعدين، والحمدلله هذه اللجان أنجزت مهامها، ونحن مع الحرية والتعبير عن الرأي، وليس مع الفوضى وعرقلة الخطوط وقطع الطرقات، إنما من حق الجميع التعبير عن الرأي بمسئولية وفقا للقوانين وبدون الخروج عن الثوابت الوطنية.

ونتوجه بالشكر إلى كافة رجال الأمن في مختلف مديريات المحافظة، ولاننكر الدور الكبير الذي تقومون به لتعزيز الأمن والاستقرار المرتبط بالمنجزات والتنمية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى