مجهول يطلق النار على مدافع اتحاد جدة السعودي أحمد الدوخي

> «الايام الرياضي» متابعات:

> تعرض مدافع اتحاد جدة السعودي أحمد الدوخي الى حادثة إطلاق نار أمس في مدينة جدة (غرب السعودية) حين داهمه شخص أمام منزله وأطلق عليه رصاصة أصابت يده, ما استدعى نقل اللاعب الى المستشفى لتلقي العلاج.

علماً أن الدوخي شارك في التدريبات الصباحية لفريقه في منتجع درة العروس أمس حيث أجرى الفريق تدريباته هناك, وعقب أن تناول وجبة الغداء برفقة زملائه في الفريق توجه الدوخي الى منزله, قبل أن يطرق شاب في منتصف العشرينات من العمر باب المنزل ويطلب تسليمه غرضاً لم يسمه, ووسط استغراب اللاعب فوجئ بالاعتداء وإشهار السلاح وإطلاق النار عليه بعد اشتباك سريع, ليتم نقل الدوخي سريعاً إلى أحد المستوصفات القريبة ومن ثم نقله إلى المستشفى السعودي الألماني.

وأكدت مصادر أن اللاعب في حال صحية مستقرة بعدما نجح أطباء المستشفى السعودي الألماني في استخراج الرصاصة من يده, وما زال اللاعب يخضع للعناية الطبية المكثفة عقب إجراء عملية جراحية له في المستشفى..ولم تتعرف السلطات الأمنية على هوية الفاعل في انتظار معرفة تفاصيل الحادثة من اللاعب نفسه عقب تحسن حالته الصحية.

وأكد المحققون أنهم لا يمتلكون معلومات عن دوافع الاعتداء أو هوية الفاعل, وأنهم يعولون على إفادة اللاعب التي ستتم عقب تحسن وضعه الصحي.. ووجه الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بتحمل كافة مصاريف علاج الدوخي فيما قام الرئيس العام ونائبه الامير نواف بن فيصل بإجراء اتصالين هاتفيين برئيس الاتحاد جمال أبو عمارة للإطمئنان على صحة اللاعب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى