تشييع جثمان النقيب مهدي الطلاسي إلى مثواه الأخير

> المحفد «الأيام» عبدالله قردع:

> انتقل إلى جوار ربه النقيب مهدي علي الطلاسي الكازمي الشخصية الاجتماعية بمديرية المحفد محافظة أبين مساء أمس الأول في إحدى المستشفيات الخاصة بمحافظة عدن بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

المغفور له بإذن الله تعالى كان يعمل في اللواء 312 مدرع بمحافظة أبين، ويعد من أبرز الشخصيات التي أسهمت في تأسيس وتثبيت كتيبة المحفد في 94م وكان الفقيد يتحلى بأخلاق حميدة، وله مكانة طيبة في قلوب زملائه وأهالي المديرية.

وقد شيع جثمان الفقيد صباح أمس إلى مثواه الأخير بمنطقة لباخة بمديرية المحفد بحضور جمع من المشيعين تقدمهم الأخوة العميد صالح حسين قاسم مدير عام أمن الوادي والصحراء بحضرموت، والعميد ركن صالح طيمس الكازمي قائد لواء حرس الحدود بحضرموت، وسعيد محمد العاقل مدير عام مديرية حريضة بحضرموت، وناصر أحمد جرفوش مدير عام مديرية خنفر، والمقدم حسين العزاني قائد كتيبة معوان، والعميد عقيل فدام السعيدي قائد كتيبة المحفد، والعقيد خالد لعور الجرادي مدير أمن المحفد، وعدد من شيوخ وأعيان باكازم ومواطنون من المديريات المجاورة.

«الأيام» تتقدم إلى أسرة الفقيد وإخوته وقبيلة آل طلاس بالعزاء والمواساة، سائلين المولى أن يتغمده بواسع الرحمه والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى