وداعا أيها النجم المتألق و الرائع جياب

> «الأيام الرياضي» أريج أنيس الأحرزي /الشيخ عثمان-عدن

> ونحن نشهد مهرجان الاعتزال المهيب لانملك إلا أن نقول:«وداعاً أيها الفتى المدلل.. وداعاً أيها النجم الرائع والساحر والجذاب.. وداعا أيها الهداف الذي أمتع بأدائه وفنياته الجميع.. وداعاً أيها القادم من برازيل اليمن ومنبع النجومية أبين الخضراء».. وماذا نقول لك أيضاً؟ وماذا نكتب؟، إذا كانت كل الصحف والمجلات الداخلية والخارجية قد كتبت.. حتماً نحن لن نعطيك حقك أيها الشبح.

لقد ودعنا هداف اليمن الفضي ووصيف هدافي العرب الكابتن جياب باشافعي .. وإن كنا ودعناك في الملاعب، فإنك ستظل وستبقى في الذاكرة الرياضية، وفي كل القلوب المُحِبَّة لك.. وعزاؤنا أنك ستعود إلى الرياضة من الباب الأهم ألا وهو (التدريب)، لأنك ستنشئ لنا مواهب جديدة تشبهك وتختط طريقك، وتسير على منهاجك الجميل في ملاعب الكرة ياجياب.

قبل سنوات كانت الصحف والمجلات والصحفيون يرددون اسمك ويسجلونه على صفحاتهم كل صباح.. وكم كان الجميع يبتهج بتسميتك (الشبح).. واليوم ودعناك وأنت تحمل نفس اللقب.. ولكن بفرح شديد ودعناك.. وكان وداعك جميلاً في يوم أجمل.. ولا يسعنا في الأخير إلا أن نشكر الشيخ أحمد صالح العيسي لتكفله بقيام مهرجان أحد أبنائه المخلصين، والذي لم يبخل في استقدام فريق نادي «الزمالك المصري» له إلى صنعاء للمشاركة في أفراح جياب ومحبيه وعشاق فنه بالاعتزال.

كما أشكر صحيفة«الأيام الرياضي» وكل العاملين فيها بإتاحة الفرصة لنا بهذه المشاركة التي أرجو أن تستمر إن شاء الله، لأنها صحيفة الملايين في اليمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى