رئيس المجلس الطلابي بكلية ناصر للعلوم الزراعية بلحج:نؤكد تمسكنا بالمحضر الموقع الخاص بقضية أراضي جمعية الأمل

> «الأيام» متابعات:

> تسلمت «الأيام» تعقيباً من رئيس المجلس الطلابي بكلية ناصر للعلوم الزراعية بمحافظة لحج، رداً على ما جاء في الصحيفة العدد (5138) بخصوص جمعية الأمل التعاونية الزراعية.

وأكد الأخ عادل إبراهيم كندي، رئيس المجلس الطلابي تمسكه بالمحضر الموقع بمكتب رئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة بحضور أمين عام المجلس المحلي ورئيس النيابة ومدير عام مكتب الهئية العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني «الذي التزموا فيه بتسليم الأرض على الواقع»، كما قال:«نحن على ثقة كاملة بمصداقية النيابة وقيادة المحافظة كما نؤكد أن الأستاذ مازن الكازمي والمحامية سناء ليسوا وكلاء عن كل الخريجين والمعاقين ولدينا نقابة ترعى الجميع ولدينا محامية لأراضي وعقارات الدولة تدافع عن أي أرض تخص الدولة. ولا يخفى على أحد أننا نزلنا عبى الأرض وبنينا فيها غرف وطلقات النار تمطر على رؤوسنا من قبل المدعو (ع.ي) الذي اغتصب الأرض دون وجه حق.

وكان أ. مازن الكازمي ومجموعة من المهندسين والمعاقين يتناوبون في الغرف المبنية هناك في الأرض، هذا كله بعد سلسلة من الاعتصامات إلى أن وصلت القضية إلى المحكمة، تفاجأنا أن المجموعة التي كانت في الأرض إنسحبت وتركت المجال أمام المدعو (ع.ي) وأعوانه وقد قام بتكسير الغرف وزرع الأرض ولا ندري إلى الآن أي قوة جبارة أقنعت أ. مازن بأن ينسحب من الأرض بعد البسط وبعد تصريحاته في الصحف، أما الأخ مدير عام الأراضي فإننا نحمله مسئولية أي أزمة جديدة ناتجة من تهربه المتكرر بعدم تسليم الأرض على الواقع وكل يوم يظهر لنا بتقرير جديد، وإننا مع الاستثمار الذي من أجل بناء الوطن وليس لأجل تأجيج الأزمات والاحتقانات في الوطن، فالوطن أغلى من المصالح الضيقة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى