الفتى المدلل .. إيقاعات إبداعية ولمسات سحرية

> «الأيام الرياضي» صلاح عبدالله براهم/الشحر - حضرموت

> بديع في لمساته الباهرة ،عجيب في تمريراته الساحرة، يداعب المستديرة بأعجوبة، ويراقصها بأسلوبه .. مايسترو يجيد الفنون الكروية والتسديدات الخارقة القوية، حيث ما حلت المتعة وجاءت الأحلام ونسج ألوان الخيال.

إنه لاعب موهوب بالفطرة، نظم موهبته في قرية برتغالية مغمورة وهو يافع، فخطفته مكاليب سبورتنغ لشبونة برفق وعناية، فأبدع ومتع، إنه صفقة رابحة، وما إن حطت رحال المان يونايتد في لشبونه، ولمحته أبصارهم حتى أعجبوا بمهاراته وتمركزه وتمريراته، فصادوه بسهم شفيق رقيق لا يخدش ولا يصيب، وما إن انضم إلى الشياطين الحمر حتى نثر منظومته في القلعة الحمراء ، وعزف أحلى الألحان، فرقصت له الأيدي والأغصان، فالمستديرة لاتنوي فراقه، والمستطيل الأخضر يخشى من إصابته وابتعاده، والجمهور يتوق إلى سحره وإبداعاته.

إنه كريستيانو رونالدو الفتى المدلل الذي رفعت له انجلترا القبعات ، إنه النجم البرتغالي الدولي ولاعب مانشستر يونايتد، ثالث أفضل لاعب في العالم، وثاني أفضل لاعب في أوروبا، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2007م وأفضل لاعب في شهر يناير 2008 في انجلترا ، ومازال عطاؤه مستمرا، ويرى النقاد والمحللون أنه إذا استمر بهذا المستوى الراقي، فقد يحوز لقب أفضل لاعب في العالم وأوروبا وانجلترا لعام 2008م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى