مبنى «الأيام» في حالة حصار وردود أفعال واسعة تستنكر وتندد بالاعتداء هجوم وإطلاق نار على مبنى «الأيام» ومنزل الناشرين بصنعاء و«الأيام» تدعو إلى اعتصام يومي سلمي أمام مبناها في عدن وتنظيم الاعتصامات بالمحافظات

> عدن «الأيام» خاص:

>
إحدى السيارتين اللتين شاركتا في الهجوم المسلح أمس
إحدى السيارتين اللتين شاركتا في الهجوم المسلح أمس
تدعو أسرة «الأيام» وفي مقدمتها الزميل هشام باشراحيل، رئيس التحرير إلى اعتصام سلمي أمام مبنى دار «الأيام» بمحافظة عدن، لإدانة واستنكار الاعتداء السافر والهجوم المسلح الذي تعرض له مبنى الصحيفة ومنزل الناشرين في صنعاء.

وهي دعوة موجهة إلى أبناء محافظة عدن ومحبيها كافة وإلى المقهورين والمظلومين جميعاً الذين كانت «الأيام» وماتزال وستظل منبراً لهم مدافعاً ومنافحاً لرفع الظلم والقهر عنهم، للاعتصام اليومي اعتباراً من صباح يومنا هذا الأربعاء.

الادعاء الذي خطته أيدي المجموعة المعتدية على الجدار الخارجي لمبنى «الأيام»
الادعاء الذي خطته أيدي المجموعة المعتدية على الجدار الخارجي لمبنى «الأيام»
كما تدعو أبناء المحافظات المجاورة إلى هذا الاعتصام، وفي الوقت نفسه تدعو أبناء المحافظات البعيدة جميعاً إلى الاعتصام يومياً في محافظاتهم تعبيراً عن تضامنهم مع «الأيام» واستنكاراً لما تعرضت له من اعتداء سافر أمس في صنعاء.

وعلى الصعيد نفسه وبعد اصدار بيان الصحيفة ارتفع عدد الرهائن بطلب من الأمن ليصبحوا 4 بعد تسليم «الأيام» هشام بن طالب،نائب مدير المكتب والمحاسب محمد عوض الا ان الأمن يطالب بنجل رئيس التحرير هاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى