فريق كرة قدم التلال والعودة السريعة

> وحيد الشاطري:

> بعد هبوطه المؤلم إلى الدرجة الثانية، والذي فوجئ به الجميع في مختلف محافظات الجمهورية، ها هو فريق نادي التلال لكرة القدم الأول يخوض منافسات الصعود إلى الأولى ليعود إلى مكانه الطبيعي بين الكبار، حيث ابتدأ المشوار بالفوز على شقيقه تضامن القاعدة الإبي 2/صفر، ويبدو أن النادي العميد قد استعد لهذا الدوري، الذي يرجو الانعتاق منه، حيث يعتبره جسر عبور فقط على طريق العودة السريعة، ومن مظاهر هذه النية الطيبة تعاقده مع مدرب محترف سبق له وأن حقق عدة إنجازات، كان أهمها إيصال ناشئي اليمن إلى العالمية.. هذا المحترف هو المدرب الوطني أمين السنيني ذائع الصيت والشهرة.. الذي بقبوله تدريب التلاليين إنما أتى من باب ثقته بإمكانياته وقدرته على تصعيد الفريق الأحمر وإعادته إلى موقعه الخالي في الدرجة الأولى..ولكن أمين السنيني أيضا هو بحاجة ماسة إلى تعاون وتكاتف جميع التلاليين معه، كي يستطيع بهذه المساندة والمؤازرة توصيل القارب التلالي إلى بر الأمان .. والشيء المبشر بالخير هو أن النادي ومجلس إدارته الموقر أعطى جميع الصلاحيات للأمين كي يبحر بكافة ما هو متاح أمامه باتجاه تحقيق مطلب الجماهير الحمراء، التي هي حتى الآن غير مصدقة بأن فريق أحلامها المحصن بالقلعة الحمراء الرابضة في صيرة قد هبط وأصبح في عداد فرق الحرافيش، وأملها أن لا تصحو من هذا الحلم المزعج، إلا على حقيقة عودة فريقها إلى مكانه المرموق في مصاف الدرجة الأولى وبين الكبار وإلى عمادته التي لا ينافسه فيها أحد.

الفريق التلالي قادر على العودة السريعة بتكامل عناصر الدعم والنجاح، وفي مقدمتهم العميد أحمد علي عبدالله صالح، الرئيس الفخري للنادي الكبير، والمهندس حسن سعيد قاسم، نائب رئيس النادي .. وبإخلاص لاعبيه وغيرتهم على النادي وإسمه ومكانته.. وبمؤازرة جماهيره العريضة والوفية في كل المحافظات .. وهذه دعوة لروابط مشجعيه في كل مكان، كي تنشط بفاعلية أكبر من الماضي، لكون الفريق اليوم هو بحاجة ماسة أكثر من أي وقت مضى للمؤازرة والتشجيع والتواجد بالهتافات والأهازيج الرياضية، خاصة وأنها معروفة بأنها أفضل وأحسن جماهير على الاطلاق في كل أنحاء اليمن، من حيث تشجيعها المثالي الخالي من العنف والشغب والفوضى، وهي بحق تستحق جائزة التشجيع المثالي التي اقترح على اتحاد عام الكرة أن يعمل بها اعتبارا من هذا الموسم.

ختاما أتمنى أن يعود التلال إلى الأولى بأسرع وقت، وأن نراه في الموسم القادم بين ظهرانينا على ملاعب الممتاز إن شاء الله.. والله الموفق والمعين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى