قبائل في شبوة وأبين يطالبون الأجهزة الأمنية بالكشف عن الجناة في الهجوم على «الأيام»

> «الأيام» عن «شبوة برس»:

> في رد فعل مباشر تداعى أبناء قبائل باكازم والعوالق وشبوة والضالع ويافع ومحبو «الأيام» من كافة محافظات الجنوب الموجودين في صنعاء والذين سارعوا بالتوجه الى منزل الزميل هشام باشراحيل، رئيس تحرير «الأيام»، لصد أي هجوم آخر محتمل ضد الزميل هشام لاسيما وهناك خسائر في الأرواح لحقت بالمجموعة المعتدية وماتزال مجاميع كبيرة مرابطة في المنزل بصنعاء.

وفي نفس السياق قامت قبائل باكازم التي ينتمي لها الحرس الشخصي للزميل هشام بقطع الخط العام بين شبوة وعدن في منطقة بيو ورفضوا فتح الخط إلا بعد القبض على الجناه المعتدين على منزل الزميل هشام باشراحيل وتقديمهم للمحاكمة العاجلة.

الجدير ذكره أن هناك اتصالات مكثفة تلقتها «شبوة برس» من مشايخ وأعيان وشخصيات اجتماعية من قبائل العوالق وباكازم وشبوة وأبين أعلنوا خلالها عن تضامنهم الكامل مع الزميل هشام باشراحيل وطالبوا الأجهزه الأمنية بالكشف عن الجناه وتقديمهم للمحاكمة العاجلة وأعلنوا وقوفهم الكامل مع الزميل هشام وكافة أفراد أسرته والعاملين في صحيفة «الأيام» الغراء ووضعوا كل امكانياتهم تحت خدمة «الأيام» للتصدي بقوة لأي جهة تفكر بالاعتداء على أسرة آل باشراحيل.

وتعلن «شبوة برس» عن تضامنها الكامل مع الزميل هشام باشراحيل وتستقبل بيانات التضامن من الراغبين في تضامنهم مع الزميل هشام باشراحيل وأسرة «الأيام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى