الاتحادان اليمني والعربي للشطرنج يكرمان توفيق صالح

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> بحضور الأخ عبدالحميد السعيدي، وكيل وزارة الشباب المساعد لقطاع الرياضة كرم الاتحادان العربي واليمني للشطرنج الشخصية الاجتماعية والرياضية الأخ توفيق صالح عبدالله صالح، رئيس مجلس إدارة شركة التبغ والكبريت (كمران)، تقديرا لدعمه المستمر لرياضة الشطرنج على المستوى اليمني والعربي بشكل عام.

وفي حفل التكريم هنأ الوكيل المساعد لقطاع الرياضة الشخصية الرياضية توفيق صالح بإسم وزير الشباب والرياضة الأخ حمود محمد عباد، وقيادات الوزارة، وأن هذا التكريم يعد مفخرة للرياضة اليمنية، وثمن ما تقدمه شركة التبغ والكبريت الوطنية (كمران) لرياضة الشطرنج بشكل خاص والرياضة اليمنية بشكل عام.

فيما نقل الأخ عبدالكريم العذري، رئيس الاتحاد العام للشطرنج، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي تحيات ومباركة السيد إبراهيم البناء، رئيس الاتحاد العربي للشطرنج للأخ توفيق صالح، وامتنانه لما يقدمه من دعم مستمر للعبة والذي يعزز من نجاحات شطرنج اليمن والعرب.

من جانبه عبر الأخ توفيق صالح، عن سعادته بهذا التكريم، وأن ما يقدمونه من دعم إنما هو في إطار الرعاية الكريمة التي يوليها فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية -حفظه الله- لأبنائه الشباب والرياضيين.

وأكد اعتزازه بالدور الفاعل لقيادة وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء في التوجيه الصحيح لموارد وأموال صندوق رعاية النشء في خدمة تطوير الرياضة اليمنية، وأن صندوق النشء من أفضل الصناديق الناجحة التي يدعمونها، وفقا للقرار الجمهوري.. كما أشاد بنجاح وتألق شطرنج اليمن في البطولات العربية والإقليمية والقارية، وما حققه نجوم اللعبة من نجاحات وجدد استعداده لتقديم كل العون والدعم اللازم للشطرنج ولأي رياضة هي بحاجة إلى الدعم.

واستعرض مشوار شركة كمران مع الرياضة اليمنية، من خلال ما تقدمه للأندية والاتحادات، وعلى وجه الخصوص نادي التلال الرياضي بعدن، في ظل دعم الأخ العميد أحمد علي عبدالله صالح، الرئيس الفخري للنادي، لاستعادة مكانته الطبيعية بين فرق النخبة (الأولى).

حضر التكريم الأخت نظمية عبدالسلام، رئيسة الاتحاد العام لرياضة المرأة وعدد من المهتمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى