إقبال ألماني هائل على تذاكر الدور الأول من كأس أوروبا 2008

> «الأيام» متابعات:

> ذكر الاتحاد الالماني لكرة القدم أن 6ر2 مليون ألماني تقدموا بطلبات للحصول على 14400 تذكرة مخصصة لمباريات المنتخب الوطني في الدور الاول من كأس أمم أوروبا المقررة من 7 إلى 29 يونيو المقبل في النمسا وسويسرا.

وافتتح باب تقديم الطلبات في 14 يناير الماضي وأقفل منتصف ليل أمس الأول الثلاثاء.

وعلق أمين سر الاتحاد الألماني ولفغانغ نيرسباخ على هذا الإقبال الهائل قائلا:«من الواضح أن عددا كبيرا من المشجعين الألمان احتفظوا بالاندفاع والحماس اللذين تجليا خلال نهائيات مونديال 2006 (في ألمانيا) ويريدون مواصلة ارتباطهم (بالمنتخب الألماني) خلال كأس أوروبا 2008».

وأضاف قائلا:«لكن من المؤسف أنه لا يمكننا إرضاء سوى عدد قليل من الاشخاص وذلك بسبب عدم قدرة الملاعب السويسرية والنمسوية على استيعاب عدد كبير من المشجعين».

وذكر الاتحاد الألماني أن 630 ألف طلب سجلوا خلال ال24 ساعة الاخيرة من الفترة المحددة، وسيتم منح التذاكر لل«محظوظين» في مارس المقبل من خلال القرعة مع الأخذ بعين الاعتبار أنه لا يسمح لأي شخص الحصول على أكثر من أربع تذاكر للمباراة الواحدة ولا يمكنه أن يفوز بحظ مشاهدة أكثر من مباراة واحدة في الدور الأول.

وحصل الاتحاد الألماني على 21765 تذكرة من أجل مباريات منتخبه الأولى مع بولندا في 8 يونيو والثانية مع كرواتيا في 12 منه والثالثة مع النمسا المضيفة في 16 منه، وستتقلص هذه التذاكر إلى 14400 بعد توزيع 7365 تذكرة على اللاعبين والشركات الراعية ومسؤولي الاتحاد الألماني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى