شوقي أحمد هائل رئيس نادي الصقر لـ «الأيام الرياضي»:ثقتنا في لاعبينا لـم تهتز وتغيير الجهاز الفني جاء خطوة للتدارك المبكر

> عدن «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

> أكد الأخ شوقي أحمد هائل، رئيس نادي الصقر الرياضي في اتصال أجرته معه «الأيام الرياضي» أن إدارة النادي ونتيجة لسوء النتائج التي حققها الفريق الكروي في الدوري، والتي جاءت بعيدة عن التطلعات والطموحات من كل الأطراف أقرت إقالة الجهاز الفني بقيادة فيصل عزيز، واختارت الكابتن مصطفى حسن مدربا للفريق في الفترة القادمة، وإعطائه الصلاحية في اختيار الجهاز المعاون له.

وقال:«إن التغير جاء وفقا لما ترتأيه المصلحة، والتي هي من أولويات عمل الإدارة التي لاتغفل عن شيء أبدا، وقد أعطت الجهاز السابق الوقت الكافي حتى مباراة الجولة الماضية، لذلك كان لزاما وبقناعة الجميع هنا في مجلس الإدارة في التغيير قبل فوات الأوان، وكخطوة للتدارك في وقت مازال مبكرا، وفيه الإمكانية للعمل وإعادة ترتيب الأوضاع التي تكون مساعدة على العودة بالفريق إلى سكة النتائج التي نريدها».

وعن اختيار الكابتن مصطفى حسن قال:«إن الاختيار جاء وفق رؤية خاصة تم تداولها وتنفيذها، وإن شاء الله تحقق مانصبو إليه، وسنكون مساندين لها بما هو مطلوب كما هي العادة في أن نقوم بأدوارنا تجاه كل الألعاب، لتتحقق النتائج التي ترفع من شأن الصقر عاليا ..والخسارة في كرة القدم أمر وارد وسوء النتائج أحيانا لاتعكس الأداء، فالصقر يؤدي جيدا في المباريات، ولكن هناك سوء توظيف لبعض اللاعبين وعدم قراءة سليمة للمباريات وواقعها يؤدي إلى الوقوع في الأخطاء وخسارة المباريات، وهذا هو ماحصل لفريقنا في الجولات الماضية.. ومع ذلك نحن ندرك أننا كفريق صقراوي كان بطلا في الموسم قبل الماضي أصبحنا في الواجهة، وسنكون متحملين المسؤولية والأمانة، وسنعمل كل ماهو بأيدينا لنحافظ على نتاج السنوات .. علما أننا لسنا في موقع مخيف، فنحن رابع الترتيب والمستوى العام للفرق كما أنتم تلاحظون ذلك، والعودة ممكنة إذا أدرك الجميع ماتحتاجه المرحلة..نحن ثقتنا كبيرة ولم تهتز أبدا تجاه لاعبينا، فهم قادرون على تحمل المسؤولية في الفترة القادمة والالتزام بما تقتضيه المرحلة بقدوم مدرب جديد لديه اطلاع كامل على الدوري واللاعب اليمني والصقر أيضا.. حيث سبق وأنه عمل مدربا في فريقنا قبل سنوات».

واختتم شوقي أحمد هائل بالقول: «نحن سنعمل ماهو علينا ويبقى التوفيق من عندالله سبحانه وتعالى».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى