مدرسة الفقيد النعج بالحوطة تكرم طلاب الصفين السابع والثامن المتفوقين في التحصيل الدراسي والمبرزين في النشاط اللاصفي

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

>
نظمت مدرسة الفقيد محمد عبدالله النعج، حفلا تكريميا للطلاب المتفوقين والمبرزين في الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2008-2007 للتعليم الأساسي كتقليد سنوي تقوم به المدرسة لتكريم طلابها المتفوقين.

وحضر الحفل الاخوة أحمد صالح يوسف وعارف العامري وعلي محبوب عضو المجلس المحلي والأخ محمد قاسم، رئيس مجلس الآباء والعديد من أولياء الأمور والهيئة التعليمية في المدرسة,وجرى خلال الحفل توزيع شهادات تقديرية و34 جائزة عينية على الطلاب المبرزين.

وفي كلمة ألقاها في الحفل الأخ محمد قاسم رئيس مجلس الآباء عبر فيها عن خالص الشكر والتقدير لإدارة المدرسة ومعلميها على ما يبذلونه من جهد في سبيل أداء رسالتهم النبيلة على أكمل وجه، كما هنأ الطلاب المتفوقين على النجاح العظيم الذي حققوه، معبرا عن الطموح إلى أن تأتي المحصلة النهائية للعام الدراسي بشكل أفضل ومتقدم.

وقال التربوي رياض محمد ناصر، في تصريح لـ«الأيام» إن الاحتفال أقيم تكريما للطلاب الأوائل من الصفين السابع والثامن وكذا المبرزين في النشاطات الصفية واللا صيفية في المدرسة، معبرا عن شكره وتقديره لكل من أسهم في تحقيق النجاح الذي حققه الطلاب المتفوقون والمبرزون في المدرسة، وحث الجميع على بذل المزيد من الجهد لمواصلة النجاحات المحققة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى