مشجعون حاولوا الاعتداء على حافلة الفريق ..خيبة أمل في الهلال وأنصاره يصفون المدرب كوزمين بـ«الجبان»

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> وجه أنصار الهلال السعودي انتقادات لاذعة للاعبي فريقهم ومدربه الروماني كوزمين، على خلفية النتيجة المخيبة التي حققها الهلال أمام ضيفه القادسية حين تعادل معه دون أهداف في المرحلة الـ19 من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم, ما أضعف حظوظ الفريق في المنافسة على اللقب, ومنح منافسه الاتحاد فرصة ثمينة لحسم السباق لمصلحته.

وصب مشاركون في المنتديات الإليكترونية للنادي جام غضبهم على المدرب الروماني ووصفوه بـ «الجبان», وطالب بعضهم بالاستغناء عن خدماته قبل الانتقال للمرحلة المقبلة من منافسات الدوري, علما أن الهلال بات بحاجة للفوز في مبارياته الخمس المقبلة, بينما يحتاج الاتحاد للفوز في مباراتين ضد الوحدة والشباب والتعادل أمام الهلال في المرحلة الأخيرة من البطولة.. وحاول مشجعون متحمسون إلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة على لاعبي الفريق عقب المباراة, واكتشف رجال الأمن في ملعب الأمير فيصل بن فهد، الذي استضاف أمس الأول مباراة الهلال والقادسية وجود أكثر من ثمانية مشجعين مختبئين في المدرجات وسط الظلام ترصدا لإيقاع الأذى بالحافلة الهلالية، ونجح رجال الأمن في إنزال المشجعين من أماكنهم وإخلاء المدرج لأجل مرور الحافلة بسلام.

وكانت أكثر من 6 دوريات رسمية –بحسب صحيفة «الوطن» السعودية- رافقت الحافلة باتجاه النادي، بعد مضي 40 دقيقة على نهاية المباراة، وسط استهجان جماهيري لأداء اللاعبين، وبعد أن غادرت الحافلة خرج رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل إلى سيارته والتقى تلك الجماهير الغاضبة، واعترف لها بوجود أخطاء هلالية في اللقاء مؤكدا، أن ذلك سيعالج اليوم وغدا في اجتماعات متواصلة مع الجهازين الفني والإداري. وأكد رئيس الهلال أن المنافسة على بطولة الدوري لم تنته بعد وما زال في الأمل بقية، مشيرًا إلى أن الفريق الكروي سيستعد جيدًا لبطولة كأس ولي العهد، التي بلغ دورها نصف النهائي أمام فريق الشباب. من جانبها وصفت الجماهير الهلالية الغاضبة، مدرب فريقها الكروي الأول الروماني أولاريو كوزمين (بالجبان)، بعد أن فشل في استثمار لقاء القادسية أمس الأول بتحقيق الفوز وخرج بتعادل سلبي. وتجمهرت تلك الجماهير خلف السياج الحديدي، الذي يفصلها عن حافلة الفريق، ورددت إسم قائد الهلال المعتزل سامي الجابر في فترات متقطعة، في إشارة إلى غياب لاعب الحسم عن اللقاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى