مهرجان جماهيري حاشد بمودية تضامنا مع أسر الشهداء والمعتقلين

> مودية «الأيام» خاص:

>
أقيم أمس بمديرية مودية محافظة أبين مهرجان جماهيري كبير ألقي فيه عدد من الكلمات وحضره عدد من قيادات الحراك السلمي وفي مقدمتهم الأخ العميد ناصر النوبة، رئيس الهيئة الوطنية العليا لقيادة الحراك الشعبي في الجنوب .

وأصدر المشاركون في المهرجان بياناً تضامنياً مع شهداء النضال السلمي في المحافظات الجنوبية، مؤكدين العزم على استمرار نضالهم حتى يتحقق الهدف الذي من أجله سقط الشهداء.

وطالب البيان السلطة «بضرورة الاعتراف بالقضية الجنوبية»، محملاً إياها «مسئولية إفشال الوحدة والآثار المدمرة التي ألحقتها حرب 1994م».

وأعرب البيان عن استنكاره وإدانته «رفض قيادة الأجهزة الأمنية في عدن المثول أمام النيابة العامة في قضية شهيد التصالح والتسامح صالح أبوبكر اليافعي».

كما أدان البيان الأعمال الاستفزازية التي يتعرض لها رموز النضال السلمي الآن (ناصر النوبة، علي منصر محمد، يحيى غالب، وغيرهم) وكذا ما تعرض له الناشط في الحراك الجماهيري أحمد العبادي من أساليب تعذيب، مطالبا بالإفراج الفوري عنه ومحاكمة كل من تسبب في إيذائه.

إلى ذلك أعلن البيان «التضامن الكامل مع الأستاذين هشام وتمام باشرحيل وصحيفتي «الأيام» و«الطريق» وموقع «حضرموت نيوز» وكل الصحف والمواقع الحرة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى