المشترك بالمهرة يعلن رفضه لأي جرع قادمة في الأسعار ويحمل السلطة العواقب

> الغيظة «الأيام» خاص:

> عقدت اللجنة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك بمحافظة المهرة يوم السبت الموافق 23 فبراير الجاري اجتماعها الاعتيادي برئاسة الأخ سالم محمد سليمان، وأصدرت اللجنة عقب اجتماعها بلاغا صحفيا.. جاء فيه:

«وقفت اللجنة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك بمحافظة المهرة في اجتماعها الاعتيادي أمام ما آلت إليه الأوضاع العامة والمحلية على وجه الخصوص من ترد للخدمات العامة والبنى التحتية (صحة، تعليم، مياه، كهرباء) وكذا الوضع الأمني المتردي وخصوصا في العاصمة الغيظة، واستمرار عمليات التهريب وابتزاز النقاط العسكرية ورجال المرور.

كما وقفت اللجنة أمام الوضع السمكي واستمرار الجرف العشوائي من قبل بواخر وسفن المتنفذين على المزارع البحرية، وكذا وضع الجمعيات السمكية وحقوق منتسبيها إضافة إلى الأسعار الجنونية للأسماك في الوقت الذي سعر الكيلو أقل في مناطق صحراوية في حضرموت مثلا.

وقد وقفت اللجنة أيضا أمام موقع سوق القات في العاصمة الغيظة واستمرار شكاوى المواطنين من الموقع الحالي، مطالبين السلطات المحلية بسرعة تحويله إلى موقع آخر خارج العاصمة، والسعي الجاد مستقبلا لجعل محافظة المهرة خالية من القات.

كما ناقشت اللجنة الارتفاع الجنوني لاسعار المواد الغذائية جراء سياسات النظام الاقتصادية والسعرية الخاطئة.

واللجنة إذ تقف أمام هذه الأوضاع ترفض بشدة أية جرعات سعرية قادمة، وتطالب الشعب بالوقوف والتصدي لمثل هذه السياسات التي أرهقت كاهل المواطن، وتحمل النظام عاقبتها، وعدم ترك أرباب الفساد دون حساب وعقاب، أولئك الذين أشار إليهم رئيس الحكومة مؤخرا في مجلس النواب بناهبي ومهربي النفط.

وتعتبر هذه القضايا مطالب شعبية تم طرحها على السلطات المحلية، ونؤكد ضرورة الإسراع في معالجتها، ونحن في أحزاب اللقاء المشترك على استعداد تام للمساهمة في مناقشة كل القضايا التي تخدم مصلحة المحافظة ومواطنيها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى