وصول سفينتين عسكريتين باكستانيتين في أول زيارة لميناء عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
وصلت ميناء عدن أمس الأول سفينتان عسكريتان باكستانيتان في أول زيارة لبلادنا قادمتان من كراتشي بقيادة قائد سفينة القيادة والإمداد (معاون) العقيد صبور زوات وقائد السفينة الحربية (طارق) العقيد سهيل حميد.

وأبدى الوفد الباكستاني خلال لقائه محافظ عدن أمس استعداده الكامل لتقديم الخبرات لقوات خفرالسواحل اليمنية بالذات في مجال التدريب والتأهيل، وبما يمكنها من حماية المياه الإقليمية.

ورحب الأخ المحافظ بسعادة السفير الباكستاني نواب أمير عبدالرحمن، وطاقم السفينتين الباكستانيتين اللتين تزوران ميناء عدن. وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وبالذات ما يتعلق بتطوير وتفعيل علاقات التعاون بينهما في مختلف المجالات وتبادل الخبرات.

وأعرب الأخ المحافظ عن أمله في هذا السياق بإسهام الشركات الباكستانية في الاستثمار في عدن، وكذا خلق تعاون أوثق بين مدينة كراتشي الباكستانية ومدينة عدن مشيدا بدور سعادة السفير في تطوير العلاقات بين الجانبين وبما يعزز العلاقات التاريخية بين الشعبين الشقيقين في كافة المجالات.

حضر اللقاء الملحق العسكري الباكستاني بصنعاء العقيد شاهد سهيل ومدير العلاقات بالمنطقة العسكرية الجنوبية العقيد محمد ناصر السعدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى