القيادي الاشتراكي والإعلامي المعروف فؤاد بامطرف في رحاب الخالدين

> المكلا / غيل باوزير «الأيام» خاص:

> شيع مساء أمس الأربعاء جثمان المغفور له بإذن الله تعالى فؤاد محمد مسعود بامطرف، عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني، السكرتير الثاني لمنظمة الاشتراكي بحضرموت، بعد الصلاة على روحه في جامع البلاد بمدينة غيل باوزير (مسقط رأسه)، ووري جثمانه الثرى في مقبرة حول الحبيش بغيل باوزير.

وكان الفقيد، رحمه الله، قد وافته المنية فجر أمس الأربعاء بمقر الحزب الاشتراكي اليمني بالمكلا.

وقد نعت منظمة الاشتراكي بحضرموت، وفروع أحزاب اللقاء المشترك، والتجمع الوحدوي اليمني، وحزب رابطة أبناء اليمن (رأي)، والبعث العربي الاشتراكي، وهيئة تنسيق الفعاليات السياسية والاجتماعية، وملتقى حضرموت التضامني، نعت القيادي الاشتراكي البارز والإعلامي المتميز فؤاد بامطرف.

ونقلت التعازي والمواساة إلى أفراد أسرته كافة، متضرعين إلى المولى تعالى أن يلهمهم وإياهم الصبر والسلوان، وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه.

وأعلنت تأجيل المسيرة التي كان من المقرر إقامتها عصر أمس الأربعاء إلى وقت لاحق.

كما نعت نقابة الصحفيين بحضرموت في بيان لها أمس الفقيد، وجاء في بيان النعي:

«الفقيد يعد من الصحفيين والكتاب المتميزين في حضرموت، وواحداً من المنافحين عن حقوق البسطاء بالكلمة الحرة الأمينة والصادقة، وممن لا تكل لهم قناة عن قول الحق والصدح به، ومن المدافعين عن حرية الكلمة والممارسة الديمقراطية المسؤولة.. وهو بالإضافة لكونه واحداً من حملة الأقلام الشريفة والنيرة، يعد من الإعلاميين القياديين الذي تمرس في العمل المهني والإعلامي، وتحمل العديد من المسئوليات في قيادة المؤسسات الإعلامية في حضرموت، حيث تولى قيادة إذاعة المكلا المحلية ورئاسة تحرير صحيفة الشرارة، بالإضافة إلى أنه كان أول رئيس تحرير لصحيفة حضرموت الأهلية المستقلة.

إن فرع نقابة الصحفيين بحضرموت وهو ينعى هذا الإعلامي الجسور، ليؤكد الخسارة الكبيرة التي منيت بها الساحة الإعلامية في حضرموت واليمن عموما، وليعبر عن بالغ الحزن والأسى بهذا المصاب الجلل إلى كافة أفراد أسرته الكريمة وذويه وأصدقائه ومحبيه».

«الأيام» بهذا المصاب الجلل تتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيد.. سائلين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وأن يدخله فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى