دعوة خطباء مساجد لودر إلى تكريس خطبتي الجمعة لنصرة خاتم الأنبياء

> لودر «الأيام» سالم لعور:

> دعا الأخوان الشيخ محمد عبدالله عمر باهرمز (أبو عبدالله) أمين منطقة لودر بمحافظة أبين، وياسين عمر صالح السقاف، مدير مكتب الأوقاف والإرشاد في لودر، أئمة وخطباء المساجد بالمديرية إلى ضرورة تكريس خطبتي صلاة الجمعة غدا لنصرة خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد (صلى الله عليه وسلم) والتطرق إلى عظمة سيرته النبوية والإنسانية العطرة، واستعراض شمائله وأخلاقه ومعجزات نبوته.

وجاءت هذه الدعوة في سياق تعميم أصدراه ظهر أمس الأول بمكتب أمين منطقة لودر بحضور الأخوة الشيخ عبدالله القفيش منسق عام منظمات المجتمع المدني في لودر، والزميل سالم لعور المسئول الاعلامي والثقافي في اللجنة التحضيرية المشرفة على فعاليات المناصرة، وجابر الحماطي الناطق الرسمي باسم اللجنة التحضيرية. وأوضح التعميم أن هذه المناصرة واجب شرعي ونصرة لخير الخلق أجمعين خاتم الأنبياء والمرسلين نبينا محمد (صلى الله عليه وسلم)، ودفاع عن ديننا وتاريخنا وحضارتنا الإسلامية. وطالب التعميم جميع خطباء مساجد المديرية بضرورة التقيد بذلك.

من جانب آخر حصلت «الأيام» على قائمة اللجنة التحضيرية المشرفة على فعاليات مناصرة النبي الكريم بمديرية لودر المعتمدة لذلك من قبل مكتب الأوقاف والإرشاد بمديرية لودر، والمزكاة من قبل الشيخ محمد عبدالله عمر باهرمز أمين منطقة لودر التي ضمت الإخوة:

الشيخ عبدالله صالح القفيش رئيسا، الشيخ محمد عبدالله عمر باهرمز نائبا للرئيس، عبدالله عوض الجوفي مقررا، الشيخ أمين أحمد قشاش ماليا، سالم محمد لعور، إعلاميا وثقافيا، جابر عبدالله الحماطي ناطقا رسميا ومسئول العلاقات العامة، عادل محمد علي مهيم اجتماعيا، ياسين عمر السقاف، مسؤولا للتوجيه والوعظ والإرشاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى