إيقاف تايلور 3 مباريات بسبب «تدخله المريع» على ادواردو

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> اكتفت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الانجليزي لكرة القدم بإيقاف مدافع برمنغهام مارتن تايلور ثلاث مباريات بسبب «تدخله المريع» على مهاجم آرسنال الكرواتي ادواردو دا سيلفا في المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي في الدوري المحلي.

وكان تعرض ادواردو البرازيلي الاصل، إلى تدخل قوي من تايلور في الدقيقة الثالثة من المباراة التي انتهت بالتعادل صفر-صفر، فكان جزاء الاخير الطرد إلا أن ذلك لم يكن كافيا لتجنيب دا سيلفا آلام الاصابة ومشقة الشفاء الطويل الأمد بعد خضوعه لعملية جراحية من أجل معالجة كسرين في القسم السفلي من ساقه اليسرى ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم على أقل تقدير.

ويواجه الكرواتي الذي احتفل الاثنين الماضي بميلاده ال25 عاما، «صراعا مريرا» لإنقاذ مسيرته الشابة بعد تعرضه لهذه الإصابة المريعة التي قد تضع حدا لمشواره الكروي ومن المؤكد أنها ستحرمه من المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أوروبا الصيف المقبل.

وخضع دا سيلفا لعملية جراحية في مستشفى «سيلي اوك» في برمنغهام حيث تم وضع قضيب معدني في ساقه قبل أن ينقل إلى مستشفى أخرى في العاصمة لندن وخرج منها مساء الاربعاء الماضي حسب ما أعلن آرسنال.

وهو سيضطر إلى استعمال العكازات لمدة 3 أشهر دون أن يعرض ساقه لأي جهد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى