جمعية المتقاعدين بالضالع تدعو لإطلاق سراح المعتقلين وعلاج الجرحى

> الضالع «الأيام» خاص:

> أقرت الهيئة الإدارية لجمعية المتقاعدين والمسرحين قسرا محافظة الضالع في اجتماع برئاسة رئيس الجمعية د. عبده صالح المطري، جملة من القضايا والفعاليات والأنشطة في الفترة القادمة منها:

-«1 تفعيل قضية المتقاعدين والمسرحين قسرا مدنيين وعسكريين وأمنيين تبدأ بعودة كافة المتقاعدين المدنيين في إطار المحافظة إلى مراكزهم ووظائفهم ومواقعهم قبل حرب 1994، وإعطائهم كامل حقوقهم ومطالبهم التي سوف تورد في مذكرة مفصلة.

-2 كما تطالب الهيئة الإدارية للجمعية بسرعة عودة الجرحى الثلاثة للعلاج في جمهورية مصر العربية حسب التقارير الطبية التي بحوزتهم

وكذلك سرعة إنقاذ الجريح علي عبيدات الذي أصيب في مهرجان التصالح في عدن.

-3 سرعة إطلاق المعتقلين من أبناء الضالع الذين تم اعتقالهم عقب المسيرة الأخيرة بالضالع، وترفض تركيب القضايا على الناس بدون دليل وخارج عن القانون بغرض الإذلال وهم رمزي محمد أحمد، نافع الحشاش، درباش المشرقي.

-4 كما ثمنت الهيئة الإدارية نجاح المهرجان التي أقامته الجمعية في الحصين على أن تتفادى بعض الأخطاء بالمهرجان الكبير الذي سوف يقام بمرور عام كامل على الاعتصام المفتوح للمتقاعدين بالضالع.

-5 كما تطالب الهيئة الإدارية بإعادة النصب التذكارية للشهداء، وكذلك أسماء الشهداء للمدارس والأماكن العامة والتي تم استبدالها بعد حرب 94م الظالمة».

الجدير ذكره أن الهيئة الإدارية كونت لجنة للنزول إلى كل المديريات لإحصاء من تم استبعادهم من المدرسين المتقاعدين المبعدين قسرا من أبناء الضالع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى