رئيس نادي المكلا لـ «الأيام الرياضي» :سعداء بإحراز بطولة دوري كرة السلة للناشئين للموسم الثاني

> المكلا «الأيام الرياضي» خاص:

>
احتفل فريق نادي المكلا لكرة السلة للناشئين يوم الجمعة الماضي بإحراز بطولة الدوري العام لكرة السلة للناشئين للموسم الثاني على التوالي، وتعم الفرحة بهذه المناسبة نادي المكلا الذي يملك فريقا سلويا ناشئا، ظل يشكل الوجه الأفضل للنادي خلال الفترة الأخيرة في حصد البطولات والألقاب.

«الأيام الرياضي» استنطقت فرحة رئيس نادي المكلا الأخ عمر سالم قنبيت، الذي قال: «فرحتنا في الهيئة الإدارية للنادي لا توصف، فقد واصل ناشئونا من أبناء النادي حصد البطولة والميداليات للموسم الثاني على التوالي.

ونحن بهذه المناسبة نقدر تقديرا عاليا جهود جميع اللاعبين والجهاز الفني، ونهنئهم ونهنئ أنفسنا بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى إنجازات النادي في كرة السلة، التي شهدت تطورا خلال الأعوام الأخيرة بفضل امتلاك نادينا قاعدة من الشباب والبراعم والنشء محبين وعاشقين للعبة، ويملؤهم الإصرار على تحقيق الإنجازات.

كما نبارك لجمهورنا العريض إحراز بطولة الدوري في كرة السلة، ونهدي كأس البطولة لقيادة محافظة حضرموت، التي تدعم خطواتنا وتوجهاتنا.. وقد التقينا الأخ طه عبدالله هاجر، محافظ المحافظة، ووعد بتكريم الفريق خلال اليومين القادمين، ونؤكد عموما اهتمامنا بجميع الألعاب ودعمها والوقوف إلى جانبها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى