أعضاء محلي المفلحي ينهون خلافهم وتعليق نشاط 10 منهم لإعادة ممارسة نشاطهم

> الجوطة «الأيام» محمد السلامي:

> أنهى أعضاء المجلس المحلي لمديرية المفلحي بيافع محافظة لحج خلافهم الذي كان قائما فيما بينهم، كما أنهوا تعليق نشاط عشرة من الأعضاء لإعادة ممارسة نشاطهم بجدية بالمجلس المحلي للمديرية، وكذا لم شمل أعضاء المجلس والعمل بروح الفريق الواحد والتعاون مع الهيئة الإدارية، وتنفيذ التكاليف وطرح الملاحظات البناءة بعيدا عن الحزبية والمناطقية، وإنهاء الخلافات السابقة بما يمليه الضمير والواجب.

جاء ذلك خلال اللقاء المنعقد يوم أمس الأول السبت، بحضور الأخوة مطيع عبدالكريم عبادل، أمين عام المجلس المحلي للمديرية ومدين حديرة علي، رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية بالمجلس ونبيل عبدالله سالم، رئيس لجنة الخدمات بالمجلس وأعضاء المجلس، وذلك بدعوة وتنسيق من قبل الأخوين صالح زين علي الزكي وزين قاسم عبدالقوي لعقد اللقاء الودي والتفاهمي ووضع التصور الخاص بمعالجة كافة السلبيات التي رافقت عمل المجلس والتي أدت إلى تعليق عشرة من أعضاء المجلس لنشاطهم.

وخلال اللقاء تم الخروج بالعديد من الحلول والمعالجات منها:

- تعزيز علاقة المجلس المحلي للمديرية بالمحافظة.

-دعوة محافظ المحافظة وأمين عام المجلس المحلي للمحافظة لزيارة المديرية، والاطلاع عن كثب على أوضاع المديرية وخاصة التأخير، وعدم الجدية في تنفيذ مشروع الطريق الرئيس والمعهد التقني بالمديرية.

-تقديم أي مساءلة لأي شخص أو جهة وفقا للوائح والقوانين والنماذج المعدة لذلك، وهي حق من حقوق الأعضاء والتجاوب معها من قبل الهيئة الإدارية.

-أي مساءلة تشمل مبالغ مالية على المسائل توفير الأدلة، وفي حال عدم التوضيح أو الغموض أو عدم التجاوب من المعني ترفع إلى النيابة والمحكمة لتأخذ مجراها عبر الطرق القانونية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى