أسرة حسن العطاس في المكلا: أخذوا أرضنا ولم يعوضونا وقالوا إنها حديقة عامة والآن يتم توزيعها

> المكلا «الأيام» خاص:

> تقدمت أسرة الأخ حسن سالم العطاس المريض المقعد حاليا في المنزل بمدينة المكلا بشكوى عاجلة إلى الأخوين عبدالقادر علي هلال، وزير الإدارة المحلية وطه عبدالله هاجر، محافظ حضرموت تجاه أرضيتهم الواقعة على الشارع الرئيس بمنطقة حلة بالمكلا، حيث إن والدهم حسن العطاس مريض ومقعد، ولايستطيع مغادرة المنزل.

وقالت أسرته: «نحن نملك تلك القطعة من قبل أكثر من 20 عاما، وقد وافقنا بكل ترحاب على التنازل عنها بتوجيهات من وزير الإدارة المحلية محافظ حضرموت سابقا الأخ عبدالقادر هلال بغية الاستفادة من الموقع كحديقة عامة، وقد وجه هلال بمنحنا قطعتي أرض كتعويض عن قطعتنا التي على الشارع، وتنازلنا عنها للمصلحة العامة، حيث وجه المحافظ السابق بتعويضنا بصورة سريعة واستثنائية، ونحن نحمل مستندات تؤكد ذلك، وبموجب ذلك قمنا بتسليم ملفنا الخاص بقطعة أرضنا للعقار.

إلا أننا فوجئنا الآن أن نوايا مخفية تظهر لتوزيع الموقع الذي تقع به أرضيتنا في منطقة حلة إلى قطع أراض ربما سيتم توزيعها على أشخاص، خصوصا أنها تقع على الشارع الرئيس، ولم يتم البدء في أي حديقة.. ولم يتم إلى الآن تعويضنا بقطعتي أرض تنفيذا لتوجيهات المحافظ السابق، ولو مراعاة لوالدنا المقعد في المنزل الذي خدم المحافظة خلال سنوات طوال، بل لم يتم تسليمنا ملفنا الخاص بقطعتنا، حيث أكد مدير العقار بمديرية المكلا أن الملف غير موجود مع أننا قمنا بتسليمه لهم بأنفسنا».

وناشدت الأسرة الأخوين محافظ حضرموت ووزير الإدارة المحلية إنصافها وإحقاق الحق، وإعطاء كل ذي حق حقه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى