تشكيل مجلس تنسيق للفعاليات السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني بالملاح

> الملاح «الأيام» غازي محسن العلوي:

> بحث لقاء موسع بمديرية الملاح محافظة لحج عصر أمس، حضره عدد كبير من المشايخ والأعيان والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والحزبية، السبل الكفيلة لتفعيل وتنظيم الحراك الشعبي لأبناء المديرية، الذي تشهده الساحة الجنوبية، ومشاركاتهم الفاعلة ضمن مديريات ردفان الأربع خاصة والجنوب عامة في الفعاليات الاحتجاجية السلمية كافة.

وأكد اللقاء على ضرورة تضافر الجهود كافة لتحقيق كل الأهداف والمبادئ السامية التي خرج أبناء الجنوب في إطارها وهي القضية الجنوبية.

كما وقف اللقاء أمام جميع الممارسات التي تمارسها السلطة بهدف إجهاض الحراك الجنوبي، والملاحقات والتعسفات التي يتعرض لها قادة ورموز الحراك.

وعبروا عن إدانتهم واستنكارهم لما يتعرض له الإخوة علي منصر محمد، والشاب رشيد نجل السفير قاسم عسكر جبران المحتجز في سجن الأمن السياسي بالفتح محافظة عدن منذ 2/19 دون أي مبررات.

كما أعلن الحاضرون عن تضامنهم اللامحدود مع «الأيام» وأسرة آل باشراحيل في وجه الحملة الموجهة ضد الصحيفة لإثنائها عن مواصلة دورها الريادي في مواكبة حركة الفعاليات الاحتجاجية لأبناء الجنوب.

ودعا اللقاء الفعاليات السياسية والاجتماعية بمديريات ردفان كافة إلى المشاركة الفاعلة في الاعتصام الذي دعت إليه جمعية أسر الشهداء ومناضلي الثورة بمديريات ردفان والذي سيقام يوم الإثنين 2008/3/15 في عاصمة مديرية الملاح.

وقد جرى في ختام اللقاء تشكيل مجلس تنسيق للفعاليات السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني لمديرية الملاح، مكون من 70 عضوا يمثلون مراكز المديرية كافة.

وتم انتخاب هيئة إدارية للمجلس مكونة من 21 عضوا على النحو الآتي:

د. فضل أحمد هاش رئيسا، عزيز سالم عبدالله نائبا، العميد ركن صالح قائد راجح أمينا عاما، سالم علي سعيد مقررا، منصر العرابي إعلام، عارف عبد الله المغربي علاقات عامة، أحمد مثنى الحاج الحقوق والحريات، فهد عبده سعيد شؤون الأحزاب، راشد محمود منظمات المجتمع المدني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى