الخبير الزراعي محمد صالح باشراحيل إلى رحاب الخالدين

> الدمام «الأيام» خاص:

> انتقل إلى رحمة الله أمس الأول الخميس الخبير الزراعي المعروف المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ محمد صالح بكار باشراحيل الذي وافته المنية بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

والفقيد أحد مؤسسي مركز البحوث الزراعية في سيئون مع زميله الذي انتقل إلى جوار ربه قبل أكثر من أسبوعين المغفور له بإذن الله السيد حسن علي بن يحيى.

كما أن فقيدنا باشراحيل هو من أوائل ثانوية حنتوب السودانية التي تلقى إحدى فترات تعليمه فيها بعد دراسته في المدرسة الوسطى بغيل باوزير.

كما حصل على شهادة البكالوريوس من العراق، ونال الماجستير في مصر ثم استقر به المقام في المملكة العربية السعودية الشقيقة حتى وافاه الأجل المحتوم، بعد عمر حافل بالتميز والعطاء والتفاني وحب العمل والتواضع والكفاءة. وبهذا المصاب الجلل يتقدم الناشران هشام وتمام محمد باشراحيل وأسرتاهما والوالد سالم عبدالله عبدون وأولاده صلاح وجمال وعبدالرحيم وغسان بخالص العزاء وعظيم المواساة للأخوة المهندس محمد وسامي ونبيل أبناء عمر باشراحيل، وخالد وعلي ورياض ومحمد وشاكر وصبري وأبوبكر أبناء عوض باشراحيل، وآل باشراحيل كافة داعين العلي القدير أن يتغمد الفقيد الوالد محمد صالح باشراحيل بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه جناته الفسيحة ويعصم قلوب أهله وذويه بالصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى