سيئون يلحق بالشرطة أول خسارة في دوري الثانية

> سيئون «الأيام الرياضي» خاص :

> في افتتاح الجولة الخامسة لدوري الدرجة الثانية (المجموعة الأولى) حقق سيئون فوزا ثمينا على حساب مستضيفه فريق الشرطة في مباراة جمعتهما أمس الأول على ملعب الشهيد جواس بسيئون، وذلك بهدف لاعبه صبري بن سميط الذي سجله في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.. المباراة عابها الفتور واللعب العشوائي غير المنظم والتسرع من مهاجمي الفريقين في معظم فترات الشوط الأول، الذي سنحت فيه فرصة أكيدة للاعب الشرطة سعيد حسن الذي واجه المرمى إلا أنه سدد الكرة في جسم اللاعب.

شوط المباراة الثاني شهد بعض التحسن وكاد الشرطة عبر لاعبه النشط فارس عثمان أن يدرك التعديل حينما انفرد بمرمى سيئون إلا أنه أطاح بالكرة فوق العارضة.. في المقابل كان سيئون أفضل حالا حينما هدد مرمى الشرطة في أكثرمن لعبة، وذلك لتعزيز الهدف بآخر عبر انطلاقات صبري بن سميط ومروان الكثيري، وكان الحارس الشرطاوي والعارضة لهما بالمرصاد، لينتهي اللقاء بفوز سيئون وهو الثاني له في المسابقة رفع به رصيده إلى 7 نقاط، فيما مني الشرطة بالخسارة الأولى وتجمد رصيده عند أربع نقاط.

أدار اللقاء خالد خبازي وساعده كمال الغيل وتامر صادق عبدالكريم وعمر العيدروس رابعا، وراقبه عبدالله باراس، وفنيا سالم سعد، ومن الفرع أحمد بارفيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى