أبوراس وحافظ معياد يفتتحان فرعا جديدا لبنك التسليف بتعز

> تعز «الأيام» احمد النويهي:

>
قام الأخ صادق أمين أبو راس محافظ تعز ومعه الأخ حافظ معياد رئيس مجلس إدارة بنك التسليف الزراعي صباح أمس بافتتاح فرع جديد للبنك في شارع جمال في إطار الخطة التوسعية للبنك.

وقال المحافظ:«لقد سعدت كثيرا بافتتاح فرع البنك ونثمن الجهود والدور الريادي للبنك في خدمة المجتمع وتقديم التسهيلات المصرفية والقروض للمواطنين».

من جهته قال عبدالملك الثور مستشار البنك:«إن افتتاح هذا الفرع يأتي ضمن خطتي التحديث وتطوير المستثمرين، اللتين يقوم بهما البنك ليصبح عدد فروعه 55 فرعا في مختلف محافظات الجمهورية وذلك من أجل تسهيل كافة الخدمات المصرفية التي يوفرها البنك والتي تتضمن خدمات تقليدية مبتكرة». مضيفا أنه سيتم خلال العام الحالي افتتاح العديد من الفروع التي تهدف في مجملها إلى توسيع الخدمة المصرفية وصولا إلى كافة شرائح المجتمع.

حفل الافتتاح شهد حضور العديد من الكوادر المصرفية في تعز وكذلك رجال الأعمال وفي مقدمتهم شوقي أحمد هائل رئيس اللجنة المالية في محلي تعز ونائب مدير الإدارة الصناعية لمجموعة هائل سعيد، الذي عبر عن رأيه بالقول:«لقد أعجبني كثيرا تصميم البنك والتجهيزات كما أود أن أقدم شكري للأخ حافظ ميعاد على ما بذله ويبذله من جهود في تطوير أداء البنك على مستوى المحافظات».

جدير بالذكر أن الفرع الجديد، الذي يقع ضمن مباني مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سيشكل قربه أهمية كبيرة لمنتسبي السلك التربوي الذين يعتمدون في أخذ القروض المالية على بنك التسليف الزراعي.

حضر الحفل الزميل أحمد الشبارة المدير الإعلامي بالبنك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى