اليوم شعب حضرموت يغادر إلى عمان لمواجهة شباب الأردن

> صنعاء «الأيام» صلاح العماري:

> تصل بعثة فريق نادي شعب حضرموت لكرة القدم عند الساعة الـ 10 من صباح اليوم الأحد إلى العاصمة الأردنية عمان لخوض أول لقاءات الفريق أمام فريق شباب الأردن في افتتاحية مباريات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لهذا العام 2008 في نطاق المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبهما فريقي النجمة البحريني والنهضة العماني اللذان يخوضان مباراة بينهما بعد غد الثلاثاء.

وكانت بعثة الفريق قد غادرت صنعاء الساعة 3 من فجر اليوم متوجهة إلى الأردن على متن طيران المصرية وتتوقف الرحلة حوالي ساعتين في مطار القاهرة تم تتوجه نحو عمان.

ويرأس بعثة الفريق الأخ صالح سعيد النقيب نائب رئيس نادي شعب حضرموت الذي أكد لـ «الأيام»:«أن البعثة في أفضل حال» .. متمنيا الظهور بمظهر مشرف في هذه البطولة الآسيوية.

وقال:«إننا ذاهبون للاستفادة والاحتكاك مع الفرق العربية في هذه البطولة الآسيوية».

وتضم بعثة الفريق 29 فردا منهم 18 لاعبا إضافة إلى الجهاز الفني بقيادة الكابتن عمر سالم با شامي ومساعده الكابتن خالد بن بريك.

كما تضم بعثة الفريق أيضا الإخوة صالح عبود العمقي رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بمحافظة حضرموت، وإبراهيم أحمد الحبشي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت، وخالد سالم باجبير إداري الفريق، وجمال محمد المنهالي طبيب الفريق، وماهر عبدالكريم الشيباني مسعف الفريق، وضياء عبدالله باوزير المسؤول الثقافي بالنادي، وأنور صالح بارواعي المسؤول المالي، وصلاح أحمد العماري مرافقا إعلاميا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى