اليوم بتعز.. مهرجان نصرة المصطفى الكريم وغزة

> تعز/طور الباحة «الأيام» حاص :

> تقيم اليوم الاثنين مؤسسة الأمل الخيرية للتنمية الاجتماعية بمحافظة تعز مهرجانا لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم واخواننا في غزة، وذلك في قاعة نادي تعز السياحي ضمن حملة نصرة المصطفى صلى الله عليه وسلم، التي أطلقتها المؤسسة مطلع الشهر الجاري، وتذكير المسلمين بواجبهم تجاه غزة.

وأفاد الأخ بليغ محمد التميمي، رئيس المؤسسة، موضحا أن «الفعالية من الأنشطة المهمة التي يجب على الجميع التفاعل معها والتعاون على إنجاحها وهي تهم كل الناس بلا استثناء» داعيا إلى تضافر الجهود الرسمية والشعبية.

كما تشهد مدينة طور الباحة صباح بعد غد الأربعاء مهرجانا جماهيريا وخطابيا لنصرة الرسول يشارك فيه المجلس المحلي ومسئولو السلطة المحلية وفروع الأحزاب السياسية -حكم ومعارضة- ومنظمات المجتمع المدني ورجال الدين والشخصيات الاجتماعية والتروبية.

ومن المقرر أن يلقى في المهرجان عدد من الكلمات والقصائد الشعرية المنددة بإهانة الصحف الدنماركية للرسول الأعظم والمطالبة بردود رسمية وشعبية عربية وإسلامية على تهاون حكومة الدنمارك ازاء استمرار صحف بلادها في إهانة أعظم أنبياء الأديان السماوية. وكانت لجنة تنسيق الفعاليات السياسية والمدنية بطور الباحة قد أقرت في اجتماعها الاستثنائي أمس الأول تنظيم هذا المهرجان ودعي كافة القوى السياسية والاجتماعية للمشاركة فيه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى