عسى البركة في البركي

> «الأيام الريــاضـي» خالد عمر باخريصة/حضرموت

> بدأ نادي شباب عينات استعداداته لخوض المنافسات القادمة، حيث تم التعاقد مع الكابتن عبدالله بركي خلفاً للكابتن أنور عاشور، والذي يدرب ريان ساه حالياً الصاعد إلى الدرجة الثانية، فمبروك ياريان على تحقيق آمالك ونتمنى تحقيق ما تطمح إليه في المستقبل.

كما نأمل أن تستمر استعدادات شبابنا وأن تكثف جهودهم لخوض المنافسات القادمة كدوري 22 مايو وتصفيات الوادي والتي هي على الأبواب، ورغم الخسارة التي تلقاها الأسبوع الماضي، نتمنى أن يكون العام القادم من نصيبنا، حيث سبق وأن حصلنا عليه ونعتبر العام الماضي بمثابة استراحة محارب .

فهل تتدارك الإدارة الأخطاء التي أدت إلى خسارة هذا النادي وسبق وأن أشرنا إليها في عدد سابق من الصحيفة تحت عنوان:«من المسؤول عن خسارة فارس الوادي ؟»..وأن تعمل على معالجتها وبلورتها وتصحيحها حتى تعيد الآمال التي صنعتها لهذه الجماهير المحبة والوفية لهذا النادي التي عودها أن ترى ما يمتعها داخل المستطيل الأخضر وتراه على منصات التتويج دائماً.

فكم تمنينا أن تهتم الإدارة أكثر فأكثر وأن تبحث عن الأفضل كما وعدت، ولكن نقول عسى البركة في بركي.. وهل يفعلها هذه المرة كما فعلها في المرات السابقة بقيادة الكابتن أنور عاشور..تمنياتنا بالتوفيق ومزيداً من التطور والرقي لهذا النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى