فريق شعب حضرموت يمثلنا في كأس الاتحاد الآسيوي

> «الأيام الريــاضـي» محمد صالح باعكابه:

> شعب حضرموت يعتبره الجميع من أفضل الأندية الرياضية في حضرموت الذي حافظ على بقائه في الدرجة الأولى منذ تحقيق الوحدة اليمنية المباركة وحتى يومنا هذا، وهو سفير حضرموت في هذه الدرجة.. وله تاريخ رياضي وكروي كبير حافل بالبطولات الكبيرة والانتصارات الرائعة وكان آخرها فوزه بكأس الرئيس عن جدارة واستحقاق، ويترأس النادي الشاب الخلوق المهندس فهد المنهالي ويعمل معه في الهيئة الإدارية للنادي عدد من الشباب المتحمس ويساعده النائب النشط العقيد صالح النقيب نائب رئيس النادي والدينامو المحرك لنشاط النادي الكروي..ويضم النادي عدداً كبيراً من اللاعبين البارزين والموهوبين الذين أثبتوا قدراتهم الفنية في صفوف النادي العريق.

والفريق الكروي مثل المحافظة في جميع المسابقات الرياضية المحلية والخارجية وحافظ على بقائه بين أندية الصفوة في الدرجة الأولى منذ عدة سنوات مضت، بعد سقوط الأندية الحضرمية العريقة إلى القاع وهي:(المكلا والتضامن وسمعون والأهلي وبقائها حتى يومنا هذا في دوري المظاليم .

ومن أبرز اللاعبين في فريق كرة القدم الكابتن صالح بن ربيعة المدافع الصلب، والكابتن خالد بن بريك دينامو خط الوسط والكابتن مراد النوحي المهاجم الهداف ومهندس خط الوسط، والكابتن خالد متعافي الظهير الفدائي والحارس الأمين أحمد كرامة بن وبر، والمدافع الشاب محمد محسن اليهري وغيرهم من اللاعبين الشباب الموهوبين الذين أشرف على تدريبهم عدد من المدربين المعروفين من حضرموت ومن خارجها وكان آخرهم المدرب المصري الهارب مصطفى حسن، وحالياً يشرف على تدريبهم المدرب الحضرمي القدير والمعروف الكابتن عمر با شامي ويساعده الكابتن خالد بن بريك .

ويستعد فريق نادي شعب حضرموت حالياً لخوض مبارياته الهامة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ،حيث لعب عصر أمس الثلاثاء أولى مبارياته خارج أرضه أمام مستضيفه فريق شباب الأردن، وذلك في إطار المجموعة الثالثة، والتي تضم إلى جانبهما النجمة البحريني والنهضة العماني، وهذه الفرصة هي الثانية التي تتاح له للعب خارج الوطن .. لذلك ندعو الهيئة الإدارية للنادي واللاعبين إلى تجاوز جميع المشاكل لتشريف الكرة اليمنية وناديهم البطل وتمثيلهما خير تمثيل، كما ندعو جميع الجهات الرسمية والخاصة تقديم كافة أنواع الدعم والمساعدة لشعب حضرموت ممثل الكرة اليمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى