منطقة الصلو تعاني الانقطاع المتكرر للكهرباء

> الصلو «الأيام» جميل العريقي:

> عادت ظاهرة انقطاعات التيار الكهربائي للبروز من جديد في منطقة الصلو بمحافظة تعز بعد أن شهدت المنطقة استقرارت للتيار خلال الأشهر القليلة الماضية.

ففي بداية الأسبوع الماضي عادت ظاهرة انقطاع التيار الكهربائي المتكرر في فترة النهار والليل ليصل زمن الإنقطاع إلى ما بين ثلاث إلى خمس ساعات كل يوم، حيث يبدأ انقطاع التيار في الفترة المسائية من قبل المغرب ويمتد إلى ما قبل منتصف الليل.

وفي ليلة أمس باتت شوارع قرى الصلو في ظلام دامس وموحش حيث ساد الهدوء شوارعها وأزقتها ولم يعد يسمع فيها سوى مواء القطط ونباح الكلاب الضالة.

«الأيام» كانت هناك واستمعت إلى آراء الأهالي حول هذه المشكلة، بعضهم عبر عن استغرابه قائلا: «كيف تنزل الفواتير إلينا ونحن أكثر الأوقات بالغدرة؟».

وقال العاقل فاروق الحنونة:«أبناؤنا لا يستطيعون مذاكرة دروسهم إلا بالكهرباء».

وقال بعض الشباب:«الكهرباء في كل دول العالم نعمة إلا عندنا فهي نقمة»، وقال آخر:«يا أخي خلصنا الشمع والبطاريات من المغرب، تكاليف الشمع والجاز الذي نستخدمه أكثر من قيمة الفاتورة أو تعادلها أحيانا». إلى ذلك عبر المتحدثون عن قلقهم إزاء ما يمكن أن يحدث للأدوية والحقن والعقاقير التي في برادات المستوصف والتي ستتلف بفعل انقطاعات التيار الكهربائي المتكرر وخطورة ذلك على حياة المرضى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى