السلطة المحلية في حضرموت تقيم حفلا تكريميا للتربوي حسن باعوم

> المكلا «الأيام» خاص:

> نظمت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت مساء أمس حفل تكريم وتوديع للتربوي القدير حسن صالح باعوم، القنصل العام بالقنصلية اليمنية بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وفي الحفل ألقى الأخ طه عبدالله هاجر، محافظ حضرموت كلمة عبر فيها باسمه وأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بالمحافظة عن التقدير البالغ لقرار فخامة رئيس الجمهورية بتعيين الأستاذ التربوي القدير حسن صالح باعوم قنصلا عاما بالقنصلية اليمنية بجدة، مشيدا بالدور النضالي والكفاحي للأستاذ حسن صالح باعوم منذ أن كان طالبا.

وقال: «لقد قدم حسن صالح باعوم خدمات جليلة وكبيرة في قطاع التربية والتعليم بالمحافظة والعاصمة صنعاء، وإسهامات متعددة في تأسيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة»، متمنيا له النجاح والتوفيق في مهامه الجديدة.

كما ألقى الأخوة عوض عبدالله حاتم وكيل المحافظة لشؤون الساحل وأحمد سعيد الصويل عضو مجلس النواب رئيس لجنة الإعلام والثقافة بالمجلس وعبدالله عمر باوزير، رئيس لجنة الخدمات بالهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة وعوض القنزل المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي كلمات استعرضت المسيرة النضالية للأستاذ التربوي القدير حسن صالح باعوم في القطاع الطلابي، وفي قطاع التربية والتعليم، مشيرين إلى أن تعيينه قنصلا عاما بجدة سيخدم ما يزيد عن 150 ألف طالب وطالبة من أبناء المغتربين اليمنيين المقيمين بالمملكة، فضلا عن الآلاف من المغتربين اليمنيين.

وألقى الأستاذ حسن صالح باعوم كلمة في الحفل عبر فيها عن شكره وتقديره للسلطة المحلية بالمحافظة على المشاعر الفياضة وتنظيم الحفل.

وقال: «سنستمر في عطاءاتنا لخدمة وطننا اليمني وطن 22 مايو الأغر»، مشيرا إلى أن مهامه الجديدة بالقنصلية اليمنية بجدة هي امتداد لجهوده في قطاع التربية والتعليم معبرا عن سعادته لخدمة أبناء وطنه بالمهجر.

حضر الحفل الأخوة عمير مبـــارك عمير وكيل المحافظة، علي عمر باهيصمي وكيل المحافظــة المساعد، وعدد من مدراء عموم فروع مكــاتب الوزارات والمؤسســـات، وقيـــادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام بالمحافظــة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى