لدى عودته من الأردن ..السلطة المحلية بحضرموت تستقبل بعثة الشعب

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

>
يلتقي فريق شعب حضرموت عصر اليوم على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا فريق وحدة صنعاء، ضمن مباريات الأسبوع الـ 12 من دوري الدرجة الأولى.

وكان الفريق قد وصل صباح أمس الأول الخميس المكلا قادما من الأردن بعد مشاركته في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي أمام حامل اللقب شباب الأردن، والتي انتهت إيجابية بهدف لمثله.. وكان في استقبال الفريق في صالة كبار الضيوف بمطار الريان بالمكلا الإخوة طه عبدالله هاجر، محافظ حضرموت، وعوض عبدالله حاتم، وكيل المحافظة لشئون مديريات الساحل، وم. فهد سعيد المنهالي، وكيل المحافظة المساعد للشئون الفنية، وسالم صالح عبدالحق، مدير عام مديرية مدينة المكلا، ورجل الأعمال الشيخ عبدالله أحمد بقشان، وطلال صالح بن حيدرة، أمين عام النادي.. وقد أشاد المحافظ بأداء اللاعبين في تلك المباراة والنتيجة الإيجابية التي خرجوا بها فيها أمام حامل اللقب شباب الأردن، ودعاهم إلى مواصلة هذا الأداء في بقية المباريات.

من جانبه شكر الأخ المقدم صالح سعيد النقيب، نائب رئيس النادي رئيس بعثة الفريق على حسن الاستقبال، متطرقا إلى حالة الالتزام التي ظهر بها اللاعبون خلال رحلة الفريق إلى الأردن داخل وخارج الملعب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى